عبّر عن نفسك بالعربي

05/27/2010

حملة تطوعية شبابية تطلقها مكتبة الأطفال العمومية في اللاذقية

أطلقت مكتبة الأطفال العمومية في اللاذقية بالتعاون مع الاتحاد الوطني لطلبة سورية، حملة شبابية تطوعية بعنوان: «عبّر عن نفسك بالعربي»، مساء أمس الأربعاء 26 أيار 2010.

وكالة الأنباء سانا ذكرت أنّ الحملة تهدف إلى محاورة الشباب السوري ضمن الفئة العمرية بين 18 و23 حول اهتماماتهم الثقافية والاجتماعية التي تشكل هواجسهم اليومية وتطلعاتهم الحياتية. وتستمر الحملة 5 أشهر، وتتضمن ثلاث مراحل. تتمثل الأولى بجلسات العصف الذهني بمعدل جلستين أسبوعياً، تنطلق أولها في 3 تموز2010 بحضور عدد من الشخصيات المقربة من الشباب، والتي تمتلك تأثيراً ثقافياً مباشراً عليهم. وتخصّص المرحلة الثانية لتحويل وترجمة الأفكار التي تمّ إنتاجها في المرحلة السابقة إلى مجموعة من الصور البصرية أو السمعية، عبر 10 جلسات. وتتضمن المرحلة الختامية تقديم أفضل ما تمّ إنتاجه من أفكار وتصاميم في الحملة.

ومن الجدير ذكره أنّ مجموعة من الفعاليات الرسمية والأهلية والاقتصادية تشارك في رعاية هذه الحملة وتمويلها، لتحويل النتاج الفكري لها إلى رسومات وصور فوتوغرافية ونصوص مكتوبة، سيتم ترويجها عبر طباعتها على مجموعة من الألبسة المعدة للتسويق المحلي و على القرطاسية وباستخدام اللوحات الإعلانية الطرقية.

اكتشف سورية

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق