عطري يطلب من الوزراء إيلاء الاهتمام بقضايا المواطنين

23 شباط 2011

وتخصيص مواعيد لاستقبالهم والاستماع إلى مطالبهم ومعالجتها

طلب المهندس محمد ناجي عطري –رئيس مجلس الوزراء- خلال ترأسه جلسة المجلس الأسبوعية من الوزراء إيلاء الاهتمام بقضايا المواطنين وتخصيص مواعيد لاستقبالهم والاستماع إلى مطالبهم ومعالجتها وفق القوانين والأنظمة، وذلك أمس الثلاثاء 22 شباط 2011.

ودعا رئيس مجلس الوزراء وزارتي الخارجية والتعليم العالي إلى متابعة أوضاع الطلبة السوريين الدارسين في الخارج وتدقيق الصعوبات التي يعانون منها.

كما أكد المهندس عطري على أهمية المتابعة لتنفيذ وإنجاز المشاريع التنموية المقررة، واقتراح أفكار ومشاريع جديدة تسهم في دفع عملية التنمية الشاملة التي تشهدها سورية، وتعزيزها في القطاعات المختلفة، بعد ذلك بحث المجلس مشروعات القوانين المدرجة على جدول أعماله وأقر منها في ضوء المناقشة العامة عدة مشروعات.


اكتشف سورية

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق

:

إن البكالوريا تكلف العائلة السورية الكثير من الأموال ونتمنّى على وزارة التعليم العالي التي ألغت المعاهد، أن تفرز أساتذة قديرين لإقامة دورات تقوية في كل مدارس اللاذقية.
كذلك الأمر بالنسبة للطلاب داخل سوريا، فطلاب كلية الإعلام، سنة أولى حتى الآن لم يأخذوا إلا الشيء اليسير من المواد النظرية، ولا تدري وزارة التعليم أن أبناءنا يقضون أوقاتهم في السفر إلى كلية الإعلام، من غير هدف، فهم يعانون من نقص في الكادر التدريسي، فلماذا يفتحون كلية إعلام، إن لم يكن هناك مدرّسين وبرنامج وخطة؟