رحيل الفنانة نبيلة النابلسي عن عمرٍ ناهز 62 عاماً

06/29/2010

توفيت الفنانة الكبيرة نبيلة النابلسي قبل ظهر يوم الثلاثاء 29 حزيران 2010، في المشفى الفرنسي بدمشق، عن عمرٍ ناهز 62 عاماً، بعد معاناة طويلة مع مرض عضال.

هذا وقد وقال أسعد عبد -نقيب الفنانين- في حديث مع وكالة الأنباء سانا: إنِّ الفنانة الراحلة كانت في جميع الأدوار التي قدمتها شخصية مميزة وايجابية، وكلّ ذلك يدلُّ على طبيعتها الطيبة وإنسانيتها، وخاصةً في أدوار الأم التي جسدتها في السينما والتلفزيون بصورة خاصة.

والفنانة الراحلة أحد ابرز وجوه الدراما السورية، والتي ساهمت في إغناء هذه الدراما عبر الأدوار المميزة التي قدمتها في التلفزيون والسينمائية. شاركت الراحلة في العديد من المسلسلات، منها: «ليس سراباً»، «يوم ممطر آخر»، «أولاد القيمرية»، «شركاء يتقاسمون الخراب»، «رسائل الحب والحرب»، «الحور العين»، «أحقاد خفية»، «الأرواح المهاجرة»، «الفصول الأربعة»، «حمام القيشاني»، «أحلام أبو الهنا».

كما شاركت في العديد من الأفلام السينمائية، منها: «جال تحت الشمس»، «العار»، «وجه آخر للحب»، «نساء للشتاء»، «باسمة بين الدموع»، «شباب في محنة»، «بنات الحب»، «دمي ودموعي وابتساماتي»، «ناجي العلي»، «أمونة تسكن وحدها»، «غوار جيمس بوند».

اكتشف سورية

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق

عمران:

عرفت الخبر عن طريق اكتشف سورية
وهو صدمة حقيقية
الله يرحمك يا نبيلة كنت فنانة وممثلة رائعة والدراما السورية خسرت خسارة كبيرة برحيلك

سورية