جيهان عبد العظيم تنضم لرالي اكتشف سورية

12 04

دخول عالم الرياضة من باب سيارة السباق

تستعد الفنانة السورية جيهان عبد العظيم لتدخل عالم الرياضة فعلياً من بوابة رالي اكتشف سورية فتكون سائقة رالي في ثلاثة أيام.
سبق للفنانة سلمى المصري أن شاركت في هذا الحدث في العام 2005، ومنذ أن سمعت به جيهان من زميلتها الفنانة وهي ترغب بأن تكون واحدة من أسرة الرالي، وكان لها ما رغبته وعليه فقد أعربت عن سعادتها لتلقيها دعوة المشاركة في الرالي من نادي السيارات السوري.
وقالت جيهان التي أعلنت عن مشاركتها في رالي اكتشف سورية الذي ترعاه وزارة السياحة السورية: «كنت أقول في نفسي أنه إذا أتتني فرصة المشاركة في الرالي فلن أتردد وهذا ماحصل».
تمارس جيهان رياضتَي المشى والأيروبيك حالياً، ولكنها كما تقول: «أحب مشاهدة معظم أشكال الرياضة»، وعلى ما يبدو أنها دخلت عالم الرياضة من باب السيارات السريعة.
سبق لجيهان أن شاركت بمهرجان الأغنية السورية بلوحتين فنيتين: إحداهما تزيينية «وين فنونك» والأخرى تكريم للفنان رفيق سبيعي «شرم برم». من أهم أعمالها التلفزيونية: «باب الحديد»، «المحكوم»، «قصة حب عادية جداً»، «سهرة العاشق»، «الحقد الأبيض»، «عودة غوار»، «الجمل»، «سيرة آل الجلالي»، «قوس قزح»، «ورود في تربة مالحة»، «تلك الأيام»، «أحلام لا تموت»، «خان الحرير»، «أشواك ناعمة»، «غزلان في غابة الذئاب».


اكتشف سورية

Share/Bookmark

صور الخبر

بقية الصور..

اسمك

الدولة

التعليق