افتتاح مهرجان تل أبيض الرابع للثقافة والتراث

29 10

تم في الرقة اليوم الأربعاء 29 تشرين الأول افتتاح مهرجان تل أبيض الرابع للثقافة والتراث والفنون الذي يُقام بصالة المركز الثقافي بمدينة بتل أبيض.
وتحدث توفيق الإمام -مدير المركز الثقافي بتل أبيض- عن الحراك الثقافي المتميز الذي تشهده المحافظة، مؤكداً أهمية إقامة هذا المهرجان الذي كان نتاج جهود كبيرة من الجهات المعنية في تقديمها الدعم المتواصل لإقامة مثل هذه الفعاليات المتميزة بدأب ونشاط ملحوظين.
بعد ذلك ألقى الشاعر عمر الفرا بعض القصائد التي تحدثت عن المقاومة والنضال والتلاحم الوطني الذي يعيشه أبناء هذا الوطن كما قدم بعض القصائد الوطنية والغزل.
وتم في بداية المهرجان افتتاح مجموعة من المعارض منها معرض للكتاب العربي، ومعرض للفنون التشكيلية، ومعرض لرسوم الأطفال والأعمال اليدوية.
حضر حفل الافتتاح أحمد شحادة خليل -محافظ الرقة-، ورياض العجيلي وفرحان الفرحان -عضوا قيادة فرع حزب البعث في الرقة-، وعضو المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة، وحشد كبير من المثقفين والمهتمين.


سانا

Share/Bookmark

صور الخبر

بقية الصور..

اسمك

الدولة

التعليق

ابراهيم اسود الحمام :

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله . وبعد نشكر ادارة المركز الثقافي بتل ابيض على هذه الجهود المتميزه والمشكوره ونتمنى المزيد من العطاء لهذه المدينة للتعريف بها بالشكل الحسن والجيد واعطاء الصوره المتميزه عن أهلها الكرام . شكر خاص للاستاذ توفيق الحاج امام وجميع الموظفين

سورية

فراس:

أنا سوري عربي من تل أبيض مغترب حالــياً...
عندما أعود سأرفع لكم ما يقارب 1000 صورة عن هذه المدينة
وشكراً لكم.

==
شكرا لك من إدارة الموقع

الإمارات

جمال المحيسن:

مرحبا
انا طالب جغرافيا سنة ثالثة من اهالي مدينة تل ابيض فبدي اعمل حلقة بحث عن التطور العمراني ب تل ابيض بمشاركة جملة من اصدقائي الطلبة الجغرافيين مزود ب ادق التفاصيل عن هي المدينة وكيف حال بهل حال بها هذا التطو ر مصورا مجمل تفاصيل المدينة للتواصل معي ارجو قبول هذا التعليق على الايميل gmal88

syria