الحرارة أدنى من المعدل وفرصة لهطل أمطار

27 تشرين الأول 2011

توالي درجات الحرارة انخفاضها لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو 3 إلى 6 درجات مئوية والرياح غربية الى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وتوقعت مديرية الأرصاد الجوية في نشرتها الصباحية أن يكون الجو غائما جزئيا بشكل عام والفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر في مناطق متفرقة نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي من الجنوب الشرقي يترافق بتيارات غربية في طبقات الجو العليا.

وتستمر درجات الحرارة بالانخفاض غدا لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو 5 إلى 7 درجات مئوية والجو غائم جزئيا بشكل عام مع بقاء الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر فوق مناطق متفرقة من البلاد.

ويكون الجو غائما جزئيا بشكل عام يوم السبت مع فرصة لهطل زخات متفرقة من المطر فوق المناطق الشمالية الغربية والساحلية والجزيرة ودرجات الحرارة أدنى من معدلاتها من 5 الى 7 درجات مئوية.

وذكرت نشرة مشروع الاستمطار الصادرة عن وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي صباح اليوم ان كمية الأمطار الهاطلة خلال الـ 24 ساعة الماضية بلغت في محافظتي دمشق وريفها .. النبك وجديدة الشيباني ويبرود 2مم والتل 1مم والمزة 8ر2 مم والمشرفة 4مم والجراجير6ر12مم.

وفي محافظة حمص .. الناصرة والعريضة 2مم ومرمريتا 6مم وقلعة الحصن 3مم وتلكلخ 5ر1مم.

وفي محافظة طرطوس .. الصفصافة 26مم ومدينة طرطوس 1ر1 مم وبانياس 5 مم.


الوكالة السورية للأنباء - سانا

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق