نتائج امتحانات الشهادة الثانوية الساعة 6 من مساء غد

16 تموز 2011

قال وزير التربية الدكتور صالح الراشد ان نتائج امتحانات الشهادة الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي والشهادة الثانوية الشرعية والثانوية المهنية بفروعها النسوي والتجاري والصناعي لدورة عام 2011 ستصدر عند الساعة السادسة من مساء غد الأحد في مديريات التربية بالمحافظات وفي المدارس المرتبطة بشبكة التربية للمعلومات في كل محافظة.


وأضاف الوزير الراشد في تصريح لوكالة سانا.. ستبث النتائج من خلال شاشة الفضائية التربوية السورية على القمرين نايل سات على التردد 10911 والقمر عربسات على التردد 11976 كما سمحت الوزارة للجهات التي طلبت المساهمة في نشر النتائج على مواقعها الحصول عليها علماً أن المرجعية في دقتها هي النتائج التي ستصدر في مديريات التربية وعلى الفضائية التربوية السورية.

ولفت وزير التربية الى الجهود المتواصلة والمكثفة التي بذلتها مديريات التربية لإصدار النتائج في الوقت المناسب وبدقة عالية.

ووصل عدد طلاب الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي هذا العام إلى 339605 وذلك بزيادة قدرها 30311 طالباً وطالبة عن العام الماضي.

وبلغ عدد المسجلين لامتحانات الثانوية المهنية بفروعها صناعة، تجارة، نسوي 39398 طالباً وطالبة بزيادة قدرها 2417 طالباً وطالبة عن العام الماضي في حين بلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية الشرعية لهذا العام 5591 طالبا وطالبة بزيادة قدرها 16 طالبا وطالبة عن العام الماضي.


الوكالة السورية للأنباء - سانا

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق

Bashar:

شكراً للسيد الرئيس عالدورة الإضافية وألف مبروك لكل طالب نجح و عقبال نجاح الكل بالدورة الجاي

syria

غيث:

هل صدرت نتائج الثانوية العامة

سورية

علي:

ارجو ان تكون معدلات القبول الجامعي متوسطة وتناسب كل المجاميع

سوريا

امير:

انشاء الله نجاح لكل طلاب وعبال تخرج

سورية حلب

فادي:

نتمنى ان تكون النجاح بنسبة99,99%

حلب

احمد مسلم :

تحيا شباب سوري وشكراًللدورة اضافية

سوريا

:

مميز :



هل صدرت نتائج الثانوية النسوية

ماهر:

كم هو معدل الثانوية المعلوماتية في سوريا والثانوية العامة

سوريا