مسابقة فنية للشباب واليافعين ضمن فعاليات مهرجان الجاز السوري

13 04

أعلن قسم الثقافة والتراث في الأمانة السورية للتنمية عن مسابقة فنية للشباب بين سن الثامنة عشرة والثلاثين، واليافعين بين سن الثانية عشرة والسادسة عشرة، ضمن فعاليات مهرجان الجاز السوري الذي تنظمه الأمانة السورية للتنمية في دمشق، حيث يترك للمشارك حرية اختيار التقنيات والألوان وأساليب الرسم المناسبة، مع مراعاة عدم وضع أحجام بارزة على سطح العمل الفني، على أن يكون الرسم من وحي موسيقا الجاز كي يُستخدم على مطبوعات المهرجان والمواد الترويجية. وستعرض أفضل الأعمال من الفئتين في معرض خاص في قلعة دمشق ينظَّم على هامش المهرجان بين الثالث والعشرين والحادي والثلاثين من آب،
تقدر جائزة الفئة الأولى بخمسين ألف ليرة سورية مع استخدام الرسم في الحملة الترويجية للمهرجان، بينما يحصل الفائز الثاني على خمسة وعشرين ألف ليرة سورية مع استخدام الرسم أيضاً في الحملة الترويجية الخاصة بفعاليات الأطفال واليافعين.
يُذكر أن الأمانة السورية للتنمية منظمة غير حكومية تُعنى بالتعليم والتنمية الريفية والثقافة والتراث وتعمل أيضاً على إتاحة الفرصة للمبدع لتحقيق إمكانياته بما يخدم مجتمعه ووطنه.
تقدم التصاميم على نسخة ورقية ضمن قياس 50×70 سنتيمتراً مع نسخةٍ إلكترونية (CMYK - 300DPI)، وتُسلم الأعمال المشاركة مع صورة عن الهوية أو شهادة الميلاد في ظرف مغلق يُكتب عليه الاسم الثلاثي للمتسابق وعنوانه الكامل والمحافظة ورقم الهاتف النقال والثابت، في موعد أقصاه الخامس عشر من أيار 2008.
تُرسَل الأعمال إلى الأمانة السورية للتنمية - قسم الثقافة والتراث - مسابقة رسم مهرجان الجاز 2008، ص. ب. 2783 دمشق. وسيتم الاتصال بالفائزين لإعلان النتائج في مطلع شهر حزيران 2008.


الوطن

Share/Bookmark

صور الخبر

بقية الصور..

اسمك

الدولة

التعليق