اليوم: انطلاق عروض السيرك القومي الإيطالي في حلب

04/تشرين الأول/2009

تنطلق العروض الفنية والسحرية للسيرك القومي الايطالي «فلوريلجيو» اليوم الأحد 4 تشرين الأول 2009 على أرض السوق العربية بحلب، في خيمة تتسع لـ 1500 شخص تتحقق فيها جميع معايير السلامة والأمان.

وعن جولة السيرك في المحافظات السوريّة، قال ليفيو طوني -مدير عام السيرك- في حديثٍ لوكالة الأنباء سانا: «إنّ الجولة الوطنية للسيرك ستستمر في سورية لـستة أشهر، وتشمل محافظات حلب، ودمشق، وحمص، وحماة، واللاذقية». هذا وأشار ليفيو طوني إلى أنّ جولة السيرك في سورية تأتي في إطار تعميق العلاقات الثقافية بين سورية وايطاليا، وتعزيز انفتاح الشعب السوري على شعوب العالم كافةً.

والجدير بالذكر أنّ السيرك القومي الايطالي يضم 65 فناناً وعاملاً من 11 بلداً. يقدم فقرات سحرية مختلفة، وعروضاً فنية متنوعة: كعجلة الموت، والكرة الحديدية، وعرض الطائر المجنون، والأحصنة الذكية، والحيوانات المتوحشة، وفقرات أكروبات متعددة، إضافةً إلى بعض الحركات البهلوانية الغريبة.



اكتشف سورية

Creative Commons License
طباعة طباعة Share مشاركة Email

المشاركة في التعليق

اسمك
بريدك الإلكتروني
الدولة
مشاركتك
ريتا:
السيرك كان جميلا
حمزة:
أنا حضرت السيرك فوق ال50 مرة وبالدرجة الأولى (900) لدرجه أنو كل يلي هنيك صاروا حافظيني وبسلموا عليي وأكيد عجبني لسه عم فكر روح كمان بس لو بمددها مرةثالثه ما عندي ألب فارء حدا منهم

ليبيا