أمطار في عدد من المحافظات أغزرها22مم في القنيطرة و15 مم باللاذقية

05 كانون الثاني 2013

.

شهدت عدة محافظات هطلات مطرية كان أغزرها 22مم في حضر بمحافظة القنيطرة و15 مم في القرداحة بمحافظة اللاذقية فيما توقعت المديرية العامة للارصاد الجوية هطلات اليوم فوق معظم المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد أحيانا.

وذكرت نشرة مشروع الاستمطار الصادرة عن وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي صباح اليوم ان كمية الأمطار الهاطلة خلال ال24 ساعة الماضية بلغت في محافظة القنيطرة.. في حضر 22مم والقنيطرة 2مم وفي محافظة حمص في الناصرة 3 مم ومرمريتا 2 مم وفي قلعة الحصن والعريضة وتلكلخ 6مم.

وفي محافظة طرطوس في القدموس والشيخ بدر 5ر4مم ومشتى الحلو3 مم والدريكيش 4 مم وصافيتا 2ر8 مم وحمام واصل 9 مم والصفصافة 4 مم وطرطوس 7ر6 مم وبانياس 8 مم .

وفي محافظة اللاذقية.. في الصلنفة 4ر0 مم وفي كسب وقسطل معاف والمزيرعة 8 مم وفي ربيعة وعين عيدو والقرداحة 15مم والحفة 4مم والقطيلبية 5ر7 مم ومطار الباسل 9ر7مم وبوقا 2ر5 مم والبهلولية 3مم واللاذقية 5ر7 مم وتوقعت مديرية الأرصاد الجوية في نشرتها صباح اليوم أن يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها بشكل عام نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي سطحي يترافق بتيارات غربيةرطبة في طبقات الجو العليا وأن يكون الجو متقلبا بين الغائم جزئيا والغائم الماطر فوق أغلب المناطق ويكون الهطل غزيرا ومصحوبا بالرعد أحيانا وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة مع هبات تنشط سرعتها أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.


Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق