أربعة مسلسلات لجمانة مراد في رمضان
سافرت إلى سورية مع أول أيام شهر رمضان لتمضية الأيام العشر الأولى من الشهر مع عائلتها

07/أيلول/2008

أنهت النجمة السورية جمانة مراد تصوير أسبوعٍ كامل من مشاهد فيلمها السينمائي الجديد «شعبان الفارس» الذي تقوم ببطولته أمام نجم الكوميديا المصري أحمد آدم في أول لقاء بينهما. وقالت جمانة لوكالة الأنباء الألمانية في اتصال هاتفي من سورية إنها سافرت إلى بلدها مع أول أيام شهر رمضان لتمضية الأيام العشر الأولى من الشهر مع عائلتها، على أن تعود لاستكمال تصوير الفيلم الذي كتبه أحمد البيه ويخرجه شريف عابدين.
وأضافت جمانة أن رمضان الحالي يشهد نقلةً كبيرة في نشاطها التلفزيوني حيث يعرض لها أربعة مسلسلات أبرزها الجزء الثالث من المسلسل الشهير «باب الحارة» الذي تقدم فيه شخصية زوجة العقيد أبو شهاب والذي ظهرت في أولى حلقاته في مشهد قصير، لكن الأيام المقبلة تشهد ظهورها بشكل واسع مع تطور الأحداث الدرامية.
ولفتت الفنانة إلى إعادة عدد من القنوات العربية عرض ثلاثة من مسلسلاتها التي سبق عرضها، أولها «هيك اتجوزنا» الذي عرض حصرياً قبل رمضان على قناة «أيه أر تي»، ومسلسلي «وصمة عار» و«زنوبيا».



بلدنا

طباعة طباعة Share مشاركة Email

المشاركة في التعليق

اسمك
بريدك الإلكتروني
الدولة
مشاركتك
البنت الاصيلة :
اريد القول لجمانة مراد ملكة واميرة الممثلات انني احبها كثيرا ويا ريت لو ما مثلت في الفلم المصري كباريه لانها هي بنت ناس واصيلة ويا ريت تبعد عن المصريين فنحن نحب جمانة اليورية بحبك انا كتير كتير ياالله اديش بموت فيكي المخلصة والمدمنة عليك هند

البنت الاصيلة - سورية