جمانة مراد تنهي تصوير فيلمها الجديد شعبان الفارس
سكرتيرة معروفة لرجل أعمال تتميز بالذكاء

21/تشرين الأول/2008

أنهت الفنانة جمانة مراد مؤخراً تصوير مشاهدها الأخيرة في الفيلم السينمائي الجديد «شعبان الفارس» الذي تُشارك البطولة فيه مع الفنان المصري أحمد آدم في أول لقاء بينهما.
عن هذا الفيلم قالت جمانة مراد: «لقد أعجبت جداً بقصة الفيلم الذي يتناول طبيعة علاقات إنسانية مهمة، من خلال قصة تدور حول أب يشعر بالضعف في حياته ويرى ذلك في عين ابنه، فيحاول أن يُثبت له شجاعته وحبه له فيشترك له في برنامج تلفزيوني بعنوان "الفارس الأول"، حتى لا يفقد ثقة ابنه فيه ويذهبان يوم المسابقة ويركبان عن طريق الخطأ سيارة تتجه إلى ارتكاب جريمة، ويظن الأب وابنه أنّ الأحداث ضمن البرنامج التلفزيوني وينفذان المطلوب منهما إلى أن يكتشفا الحقيقة». وتكمل جمانة «بالنسبة لي أمثل دور لمياء، وهي سكرتيرة معروفة لرجل أعمال وهي تتميز بالذكاء».
الفيلم من إخراج شريف عابدين، وإنتاج أحمد وكريم السبكي، وتأليف أحمد البيه، ويشارك في البطولة أحمد السعدني، ولطفي لبيب، وانتصار وماجد الكدواني، وعلاء مرسي.
من جانب آخر ذكرت الفنانة جمانة مراد «إنّ كواليس التصوير كانت مليئة بالبهجة بالرغم من الإجهاد الكبير، حيث كان التصوير يستمر لأكثر من 15 ساعة في اليوم وخاصة التصوير الخارجي الذي تمّ في مناطق مثل مصر الجديدة، والسندياد، وحدائق الأهرام، والملك الصالح، ورُصد للفيلم ميزانية قدرت بـ 12 مليون جنيه.



تشرين

طباعة طباعة Share مشاركة Email

المشاركة في التعليق

اسمك
بريدك الإلكتروني
الدولة
مشاركتك