قلوبنا معكم و أيدينا نمدها لكم
حملة جمع التبرعات لصالح الأبرياء في غزة

04/كانون الثاني/2009

أطلقت منظمة الهلال الأحمر العربي السوري بتاريخ 30 كانون الأول 2008 حملتها لاستقبال التبرعات للشعب العربي الفلسطيني في قطاعِ غزة، و ذلك في كافة فروعها في سورية ومركزها الرئيسي.

وتستقبل الفروع حالياً التبرعات النقدية، والعينية، والمواد الغذائية، والمستلزمات الطبية، وكما ترد على استفسارات المتبرعين وكيفية التبرع.

ومن أهمِّ النشاطات التي تقوم بها لجنة المتطوعين الشباب في فرع دمشق هي حواجز المحبة في الطرقات، لتمكن المواطنين من التبرع من خلال صناديق التبرعات التابعة للمنظمة ومع عدة متطوعين.

وقد اتفق المركز الرئيسي للمنظمة مع شركات الاتصال الخلوي شركتي سيريتل وMTN لإرسال رسائل قصيرة لكافة مستخدمي الشبكتين للإعلان عن الحملة، وأيضاً يمكن لمستخدمي الخلوي التبرع من خلال إرسال رسائل قصيرة أو الاتصال برقم 1200.

ويشرف الدكتور عبد الرحمن العطار -رئيس منظمة الهلال الأحمر العربي السوري- على انطلاق الحملة، وقد قام بإرسال عدة برقيات لجمعيات الهلال الأحمر والصليب الأحمر الموجودة في الوطن العربي لإرسال المساعدات لقطاع غزة بصفته نائب رئيس لجنة التأهب والاستجابة للكوارث في الحركة الدولية لجمعيات الصليب والهلال الأحمر.

وتقوم منظمة الهلال الأحمر العربي السوري حالياً بتجهيز قافلاتٍ جديدة لإرسالها للأخوة الفلسطينيين في قطاع غزة.



الهلال الأحمر العربي السوري

طباعة طباعة Share مشاركة Email

المشاركة في التعليق

اسمك
بريدك الإلكتروني
الدولة
مشاركتك