الأوس للنشر

سورية ضيف شرف في معرض فنزويلا السياحي الدولي

سورية تتمتع بأربعة مواسم مناخية معتدلة على مدار العام

18/أيلول/2008

أعلنت وزيرة السلطة الشعبية لشؤون السياحة الفنزويلية أولغا سيسيليا أسواهى، وهوسى فرانسيسكو رانهيل -حاكم ولاية بوليفار- أن سورية ستشارك كضيف شرف في المعرض السياحي الفنزويلى الدولي «فيتفن 2008»، الذي سيُقام بمدينة بويرتو أورداس الفنزويلية، في الفترة ما بين 2-5 تشرين الأول القادم.

وتوقعت وزيرة السياحة الفنزويلية في سياق مؤتمر صحفي، أن يزور المعرض أكثر من خمسين ألف شخص مهتم بالسياحة، مشيرةً إلى أن الاستثمارات التي قدمتها الحكومة الفنزويلية في مجال السياحة بلغت حوالي 3.5 مليارات دولار منذ عام 2005 وحتى الآن.

وأوضحت وزيرة السياحة وحاكم الولاية الفنزويلية، أنّ 27 دولة ستشارك في هذا المعرض وبينا أن اختيار ولاية بوليفار ومدينة بويرتو أورداس لإقامة هذا المعرض على أرضها يعود إلى المقومات السياحية الغنية والكثيرة التي تحظى بها هذه الولاية.

بدوره أوضح الدكتور محمد خفيف -سفير سورية لدى فنزويلا- الذي شارك في المؤتمر الصحفي، أنّ سورية تولى القطاع السياحي أهمية خاصة، وتدعو السياح والمستثمرين من فنزويلا للمشاركة في هذا المجال، مُذكراً أن سورية تتمتع بأربعة مواسم مناخية معتدلة على مدار العام، ولديها الساحل والبادية والسهل والجبل، إضافةً لما يتوفر فيها من آثار وغنى ثقافي وتاريخي.




سانا


مواضيع ذات صلة
- صور من فنزويلا في ثقافي السويداء
42 لوحة مصورة متنوعة تعبر عن جمال طبيعة فنزويلا


تعليقات القراء

المشاركة في التعليقات:

*اسمك:
الدولة:
بريدك الإلكتروني:
*تعليقك:

الحقول المشار إليها بـ (*) ضرورية

ضيف اكتشف سورية
عبد السلام العجيلي
عبد السلام العجيلي
دمشق القديمة
غاليري اكتشف سورية
غاليري اكتشف سورية
 

 


هذا الموقع برعاية
MTN Syria

بعض الحقوق محفوظة © اكتشف سورية 2008
Google وGoogle Maps وشعار Google هي علامات مسجلة لشركةGoogle
info@discover-syria.com

إعداد وتنفيذ الأوس للنشر
الأوس للنشر