ما هو جديد الفنانة هبة نور؟
تطمح بأن تترك بصمة خاصة بها في مسيرة الدراما السورية

26/آب/2008

ذكرت الفنانة هبة نور «إنّ جمال الشكل هو بحدّ ذاته نعمةٌ ونقمة، فهو يساعد الفنانة على الدخول للوسط الفني، ولكنه لا يتيح لها الاستمرارية إذا لم تكن موهوبة وصاحبة حضورٍ لافت وثقافة عالية، وتبقى الأدوار الأولى هي الرهان على ذلك». ومن جانبٍ آخر، تكره هبة الثرثرات التي تتسم بالنميمة وتحاول أن تكون بعيدة عن القال والقيل.
وسألناها عن أعمالها التلفزيونية الجديدة فقالت: «شاركت هذا العام بمسلسل «العيلة عيلتنا» تأليف رازي وردة وإخراج أسامة شهاب، ومثلت فيه دور ندى الابنة الصغرى لعائلة أبو وليد، وهي فتاةٌ دلوعة وشقية، وقد أحببت هذه الشخصية وحاولت أن افرغ طاقتي في تجسيدها. وفي مسلسل «يوم ممطر آخر» للمخرجة رشا شربتجي لعبت دور رنا التي تستغل جمالها في العمل بمجال الأزياء والموضة».
و أضافت: «وجسدت شخصية شروق في مسلسل «شركاء يتقاسمون الخراب» للمخرج محمد رجب، كما أديت دور فتاة تتفق مع شقيقها في الدخول بقضية نصب واحتيال بهدف الحصول على ورثة في مسلسل «النرجس» من إخراج رامي حنا، كما شاركت في مسلسل «وجه العدالة» للمخرج سيف الشيخ نجيب، و«حياة الناس» لعبد الوهاب الهندي، ومؤخرا أنهيت تصوير دوري في مسلسل ضخم للمخرج الأردني احمد دعيبس بعنوان القدس ومثلت فيه دور وداد البنت الصغرى للحاج أمين الحسيني».
وأخيراً تطمح هبة نور بأن تترك بصمةً خاصة بها في مسيرة الدراما السورية.



تشرين

طباعة طباعة Share مشاركة Email

المشاركة في التعليق

اسمك
بريدك الإلكتروني
الدولة
مشاركتك