إلغاء حفل ختام عام الثقافة تضامناً مع أهلنا في غزة

04/كانون الثاني/2009

بسبب الظروف المؤلمة التي يمرُّ بها أهلنا في غزة، والهجوم الهمجي الذي تتعرض له غزة، قررت الأمانة العامة للاحتفالية إلغاء حفل الختام الذي كان من المقرر إقامته بتاريخ 15 كانون الثاني 2009 لاختتام فعاليات احتفالية دمشق عاصمة الثقافة العربية 2008.

وفي بيان صحفي عممته الأمانة العامة لاحتفالية دمشق عاصمة الثقافة العربية 2008 قالت فيه: نظراً للظروف المؤلمة التي يمر بها الشعب الفلسطيني في غزة، قررت الأمانة العامة للاحتفالية إلغاء حفل الختام الذي كان من المقرر إقامته بتاريخ 15 كانون الثاني 2009 لاختتام فعاليات احتفالية دمشق عاصمة الثقافة العربية 2008. وسيتم الاكتفاء بعقد مؤتمر صحفي سيتضمن عرض التقرير الختامي للاحتفالية، سيعلن عن تاريخه ومكانه في الفترة القريبة القادمة.

ويأتي إلغاء حفل ختام احتفالية دمشق عاصمة الثقافة العربية 2008 الذي كان من المقرر أن يتم في منتصف الشهر الحالي، والذي ستنتقل بموجبه عاصمة الثقافة العربية إلى القدس درة العواصم، على خلفية أحداث العنف التي يمارسها العدو الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي الفلسطينية.



اكتشف سورية

Creative Commons License
طباعة طباعة Share مشاركة Email

المشاركة في التعليق

اسمك
بريدك الإلكتروني
الدولة
مشاركتك
سوري:

لم نكن نتوقع إلا مثل هذا الموقف الذي يًسجَل لاحتفالية دمشق، نعم هذا أقل ما يمكن عمله، كلنا مع هذا القرار، كما أننا بالتأكيد مع أهلنا وإخوتنا وأحبابنا في غزة العظيمة، غزة التي تحولت اليوم لصرخة ضد الظلم، ضد الهمجية، ضد الاحتلال، غزة التي لا تأبه الموت، وتناضل لحياة كريمة مثلها مثل أي شعب في الكرة الأرضية.

الشام