جورج وسوف بريء ويحضر لحفلة السبت القادم في بيروت

05/تشرين الثاني/2008

علمت «الوطن» من مصادر مقربة من الفنان السوري جورج وسوف بأن المشكلة التي وقع فيها في السويد قد انتهت، ووصف أحد المقربين من وسوف ما حصل معه بالفخ المدبر. وقد غادر وسوف في تمام الساعة السادسة بتوقيت دمشق مخفر سولنا حيث تم الاستفسار منه عن مصدر الكوكائين الذي ضبط بحوزة جوزيف غرابيت السويدي الجنسية اللبناني الأصل، عند وجوده مع الفنان السوري جورج وسوف في فندق شيراتون باستوكهولوم.
كما علمت الوطن أن وسوف سيبدأ التحضير لحفل فني يحييه يوم السبت 8 تشرين الثاني في بيروت التي يصل إليها فجر اليوم. وذكرت وكالة الأنباء الفرنسية نقلاً عن الشرطة السويدية أن محكمة في ستوكهولم قررت الإفراج عن المطرب جورج وسوف الثلاثاء، إلا أنها أكدت أنها لا تزال تعتبره مشتبها فيه بحيازته مخدرات.
وأوردت صحيفة «اكسبرشن» اليومية على موقعها على الانترنت الثلاثاء أن السفير السوري في استوكهولم كان حاضراً أثناء المحاكمة ودعا إلى الإفراج عن المطرب السوري فوراً. ونقل عنه قوله إنه يضمن عودة وسوف إلى السويد إذا تقررت محاكمته.
وقبل أيام نفى مدير أعمال الفنان جورج وسوف نبأ توقيفه في السويد بتهمة حيازته للكوكائين، وفي اتصال هاتفي مع «الوطن» أكد أن وسوف في بيروت، موضحاً أن الأمر لا يتعدى استفسار شرطة ستوكهولم من وسوف حول معرفته بأحد المشتبه فيهم بحيازة المخدرات في السويد. وأضاف نقلاً عن وسوف أن الأخير سيقوم باتخاذ الإجراءات القانونية بحق الوسائل الإعلامية التي اتهمته من دون أي دليل، نافياً ما ذكر في تلك الوسائل.
وكان موقع العربية على الانترنت قد أطلق حكماً على وسوف واتهمه بالمنتشي والمنفلت عن ذاته، كما قال الموقع إن جوزيف غرابيت (الذي ضبطت بحوزته الممنوعات) هو لبناني أرمني مقيم في السويد إلا أن الموقع وفي الخبر نفسه عاد ليقول إن غرابيت سوري الجنسية.


رامي منصور
الوطن

Creative Commons License
طباعة طباعة Share مشاركة Email

المشاركة في التعليق

اسمك
بريدك الإلكتروني
الدولة
مشاركتك
اليكس:
اكيد

السويد