مهرجان المونودراما الرابع في اللاذقية

14/نيسان/2008

افتتح في تمام الثامنة من مساء الأحد الثالث عشر من نيسان 2008 في صالة المسرح القومي في اللاذقية فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان المونودراما الذي يقيمه سنوياً البيت العربي للرسم والموسيقا الذي يشرف عليه الفنان ياسر دريباتي. وتستمر عروض المهرجان حتى التاسع عشر من الشهر الحالي وفق البرنامج التالي:
1- يوم الأحد ‏13‏/04‏ الافتتاح ومونودراما «وجوه من خرز» تأليف نضال أحمد وياسر دريباتي، وتمثيل الدكتورة خديجة غانم، وإخراج ياسر دريباتي.
2- يوم الإثنين ‏14‏/04‏ مونودراما «حلم اسمه سيمفونية الموت والحياة» من المغرب، تأليف عبد الفتاح الشاذلي، وتمثيل الدكتورة لطيفة بلخير وإخراجها.‏
3- يوم الثلاثاء ‏15‏/04‏ مونودراما «حنين الليل» من ليبيا، إعداد وإخراج ناصر الأوجلي، وتمثيل سعاد خليل.‏
4- يوم الأربعاء ‏16‏/04‏ مونودراما «مجرد نفايات» من العراق، تأليف قاسم مطرود، وتمثيل وسام بربر، وإخراج الدكتور محمد إسماعيل الطائي.‏
5- يوم الخميس ‏17‏/04‏ مونودراما «الزبال» تأليف ممدوح عدوان، وتمثيل وإخراج حازم حداد.‏
6- يوم الجمعة ‏18‏/04‏ مونودراما «شي متل الآخرة» من لبنان، تأليف بيتر توريني، وتمثيل إيدي عازار، وإخراج جهاد الأندري.‏
7- يوم السبت ‏19‏/04‏ مونودراما «الشقيقة» تأليف غسان الجباعي، وتمثيل وإخراج سمير البدعيش.
بالنسبة إلى الفعاليات الموازية سيتم في تمام الخامسة من مساء الاثنين افتتاح معرض لفناني اللاذقية الشباب في صالة سرداب، بناء فرع اتحاد الكتاب العرب. وفي تمام الثانية عشرة من ظهر الثلاثاء ستقام في صالة المسرح القومي ندوة المهرجان التخصصية «الموسيقا في العرض المسرحي» التي يشارك فيها الكاتب المسرحي جوان جان والفنانان معن خليفة وأحمد قشقارة.



تشرين

طباعة طباعة Share مشاركة Email

المشاركة في التعليق

اسمك
بريدك الإلكتروني
الدولة
مشاركتك