أوتار نبض وقصب لخالد الجرماني بدار الأسد
18 07
أحيا عازف العود خالد الجرماني مع فرقته الموسيقية، أُمسية موسيقى شرقية «أوتار نبض وقصب»، مساء الخميس 16-7-2009 على مسرح الدراما بدار الأسد للثقافة والفنون.
وقدّم الجرماني وفرقته 12 مقطوعة موسيقية من تأليف الفرقة، رافقها في بعض الأحيان غناء، كانت حزينةً تارة وفرحةً تارة أُخرى، بالإضافة إلى مقطوعات موسيقية غريبة تفاعل معها الجمهور بشكل رائع مثل مقطوعة «حياتي بدونك أحلى».
كما قدم الجرماني عدد من المقطوعات سبقها بقراءة بعض الأبيات من شعر الراحل محمود درويش كما في مقطوعة «أجنحة» و«حصان يطلّ على الحلم».
اكتشف سورية
مواضيع ذات صلة:

الحرارة أدنى من معدلاتها بـ4 إلى 7 درجات والجو بارد ليلاً







مسلسل الغفران في الموسم الرمضاني المقبل
آيات قرآنية كريمة بمختلف أنواع الخطّ العربي في معرض علاء الجابر
منتجع نسمة جبل.. جمال طبيعي لا يوصف
بدوي الجبل
أيمن زيدان ينفذ إلى مسافاتٍ أبعد في مسلسل يوميات مدير عام 2
أسعد فضة بكى في حفل تأبين المرحومة مها الصالح
نزار قباني
النبي هوري
الرئيس الأسد يصدر المرسوم التشريعي رقم 44
مسلسل الدبور يسدل في جزئه الثاني الستار على حكاية خطاب
ملخص الجزء الثاني من مسلسل أهل الراية والذي سيعرض في رمضان
أدونيس
كنان كشيك:
كيفك يا احلى استاذ بس ما تكون نسيتنا و بعدنا على موعدنا ب 182009
وناطر ردك و يعطيك العافية
سوريا