موسيقى

بحضور السيدة الأولى.. الفرقة السيمفونية الوطنية تحتفل بمرور ربع قرن على تأسيسها

بـحضور السيدة الأولى أسماء الأسد، احتفلت الفرقة السيمفونية الوطنية السورية بقيادة المايسترو ميساك باغبودريان بعيدها الفضي، بتاريخ 15 كانون الثاني 2018 على مسرح الكبير بدار الأسد الأسد للثقافة والفنون- أوبرا دمشق.

الفرقة السيمفونية الوطنية السورية في يوبيلها الفضي

25 عاماً على تأسيسها.. مسيرة موسيقية تحمل بين طياتها تاريخ وطن وأصالة شعب عشق النغمة ليقدم للعالم أول نوتة موسيقية… أعضاء الفرقة السيمفونية الوطنية السورية تحدوا قذائف الحقد وسنوات الحرب السبع على سوريتهم، ووقفوا بمعزوفاتهم وحفلاتهم في دار الأسد التي لم تتوقف يوما..

تميز واضح للمواهب السورية في برنامج «ذا فويس كيدز»

اتحف «ذا فويس كيدز 2» مشاهديه بمجموعة من الأطفال السوريين المتميزين الذين لمعوا على مدار حلقاته الثلاثة الاولى من البرنامج، وهم زياد أمونة، يمان قصار، جسيكا غربي، زين عمار، خالد مرعي، طه محسن.

الفرقة الوطنية السورية للموسيقا العربية في ختام فعالياتها لعام 2017

شكلت عودة المغنية السورية رنا سليمان إلى الساحة الغنائية فرحة عارمة بين محبيها وأصدقائها لاسيما صديقاتها الفنانات حيث قدمن لها كل من ليندا بيطار وميس حرب وإيناس لطوف باقات الورود في نهاية الأمسية الموسيقية ..

أوركسترا ماري على مسرح الأوبرا

قدمت أوركسترا «ماري» بقيادة مؤسسها المايسترو رعد خلف أمسية موسيقية تحت عنوان «اذهب وأنظر» بتاريخ 25 تشرين الأول 2017 على المسرح الكبير، في دار الأسد للثقافة والفنون – أوبرا دمشق.

ثنائي جاز نيستروفسكي وفيرييرا في دار الأوبرا بدمشق

استقبلت دار الأسد للثقافة والفنون- أوبرا دمشق وبالتعاون مع سفارة البرازيل، الثنائي ليفيا نيستروفسكي؛ غناء، فريد فيرييرا؛ غيتار، بأمسية غنائية موسيقية، في القاعة متعددة الاستعمالات، مساء الخميس 19 تشرين الأول 2017، بحضور بعض سفراء الدول الصديقة، وعدد كبير من المتذوقين للموسيقا والغناء البرازيلي.

الفرقة السيمفونية الوطنية السورية بقيادة الرحيباني بدار الأوبرا في دمشق

استضافت الفرقة السيمفونية الوطنية السورية المايسترو السوري المغترب نوري الرحيباني، حيث قاد الفرقة بأمسية عمله "ملحمة المدن الميتة" التي ألفها مؤخراً، بمشاركة المغنيين سناء بركات، رنيم بركات، عبدالله عطفة، وذلك بتاريخ 17 تشرين الأول 2017 على مسرح الكبير "الأوبرا" في دار الأسد للثقافة والفنون- أوبرا دمشق.

السوبرانو السويسرية سمية حلاق تشارك طلاب المعهد العالي للموسيقا أمسية للغناء الأوبرالي

اختارت السوبرانو السويسرية من أصل سوري سمية حلاق عملا للمؤلف الفرنسي جورج بيزيه لتصدح بصوتها الأوبرالي مقطوعة «المضيفة العربية» في أمسية الغناء الأوبرالي التي جاءت تتويجا لورشة العمل مع طلاب المعهد العالي للموسيقا وذلك في القاعة المتعددة الاستعمالات بدار الأسد للثقافة والفنون بمشاركة عازف البيانو انتوني كنوزي.

مهرجان «الموسيقا حياة» على مسرح الحمراء في دمشق

اختتمت يوم الخميس 14 أيلول 2017 فعاليات مهرجان «الموسيقا حياة» الذي نظمته جمعية «نحنا الثقافية» برعاية من مديرية المسارح والموسيقا، حيث افتتحت فرقة «مزاج شرقي» المهرجان بمجموعة من الأغاني الطربية واغاني من الزمن الجميل..

فرقة وكورال القدموس في عرضه الأول في ثقافي قدموس

قدم كورال القدموس حفلها التأسيسي الأول على مسرح المركز الثقافي العربي بمدينة القدموس – طرطوس، بتاريخ 24 آب 2017، وشهدت الأمسية إقبالاً جماهيراً كبيراً مما اضطرت الفرقة إلى إعادة الحفل في اليوم ذاته.


الإنتقال إلى الصفحة:
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي >
الصفحة الأخيرة >>