مسابقة لملء 444 شاغراً في حقول الجبسة والرميلان

بدأت مديريتا حقول النفط في كل من الجبسة ورميلان باستقبال طلبات المتقدين للمسابقة المعلنة لملء الشواغر الوظيفية في المديريتين، وذلك بناء على تعميم وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل وتعليمات مجلس الوزراء حول التعيين في المناطق الشرقية.

وكشف المهندس مبارك عبيد -مدير حقول جبسة-، وفقاً لما ذكرت وكالة الأنباء سانا، عن وجود 209 شاغراً في المديرية منها 13 فئة أولى لحملة الإجازة في الحقوق والتجارة والاقتصاد، و25 لخريجي المعاهد والثانويات النفطية والعامة، و141 من اختصاصات ميكانيك وسائقي آليات ثقيلة عامة وآليات هندسية وعمال كهرباء وأجهزة دقيقة وحدادة ولحام وعمال لائقين بدنيا لأعمال الحفر والإنتاج وعمال إطفاء و مهنيين من مختلف الاختصاصات، إضافةً إلى 30 عاملاً عادياً من الفئة الخامسة.

وأشار العبيد إلى وجود 532 شاغراً في حقول رميلان منها 51 للفئة الأولى من حملة الإجازة في التجارة والاقتصاد والجيولوجيا، و206 من حملة شهادات المعاهد باختصاصاتها المختلفة باستثناء معاهد التقانة والنفط والغاز والثانويات النفطية والمهنيين، إضافةً إلى 14 عاملاً من الفئتين الرابعة والخامسة من العمال العاديين لحرف الحدادة واللحام والحفر والإطفاء.

وأوضح العبيد أنّ المسابقة تشترط: تقديم سند إقامة في المحافظة، وألا يتجاوز عمر المتقدم 30 عاماً، وأنّ يكون أتم الخدمة الإلزامية، ويحمل وثيقة تثبت حصوله على الشهادات المطلوبة، ووثيقة شهادة ممارسة المهنة للفئة الرابعة صادرة عن جهة عامة أو منظمة شعبية.

يذكر أنّ آخر مدة لاستقبال الطلبات هو 12 أيار 2011، حيث سيتم اختبار المتقدمين للمسابقة بتاريخ المتقدمين للمسابقة بتاريخ 22 من الشهر نفسه.

اكتشف سورية