الفرح الصافي.. جوقة الفرح تكرم الفنان الكبير وديع الصافي في دار الأسد

25 تشرين الأول 2010

يومي27 و28 تشرين الجاري

تقدم الهيئة العامة لدار الأسد للثقافة والفنون أمسية غنائية تحييها جوقة الفرح بعنوان «الفرح الصافي» تكريماً للفنان اللبناني الكبير وديع الصافي، وذلك في تمام الساعة الثامنة من مساء يومي الأربعاء والخميس 27و28 تشرين الأول 2010 على مسرح الأوبرا.

في هذا العام سيكون للجوقة وقفة متميزة مع أحد أهم أعمدة الفن على صعيد المنطقة والعالم، وقفة مع الأستاذ وديع الصافي مطرب الوطن والأرض والإنسان.

سوف تستعرض الجوقة في هذا العمل المتميز تاريخ الأستاذ وديع الصافي الفني وانجازاته على مدى سبعين عاما من الغناء، كما يتضمن هذا الحفل بعضاً من أجمل القطع الموسيقية التي غناها الفنان وديع الصافي لسورية، موزعة بشكل خاص لهذه الأمسية .

يشترك في هذا العمل 60 منشداً من جوقة الفرح الكبرى يرافقهم 15 عازفاً من المعهد العالي للموسيقى وفرقة سمة للفنون الشعبية وذلك ضمن إطار مسرحي غنائي ومؤثرات خاصة وأزياء متميزة متناسبة مع مختلف أجواء المقطوعات الغنائية، وستكون هذه الأمسية من إخراج الفنان جهاد سعد.

ومن الجدير ذكره أن جوقة الفرح قد قامت بعدد من الجولات داخل سورية وخارجها، وكان آخرها جولة لجوقة الأطفال ضمن الولايات المتحدة لتنال بعده الفرقة تكريماً ووسام «فخر بلدي» من قبل السيدة الأولى أسماء الأسد.


اكتشف سورية

Share/Bookmark

مواضيع ذات صلة:

اسمك

الدولة

التعليق

عصام:

وديع الصافي أروع صوت بالدنيا وشكرا لجوقة الفرح هذه اللفتة الرائعة.. الله يمد بعمرك يا صافي يا وديع..

بس كيف فينا نحصل بطاقات للحفلة يا ترى؟ انشالله نلحق حالنا:)

حلب

:

وعقبال ما يصير جوقة بكل محافظة من محافظات سورية ترفع من الذوق العام، وتضم أطياف المجتمع كافة.

اللاذقية