فعاليات العيد في تدمر: مجموعة من النشاطات الثقافية والترفيهية الخاصة بالعائلة

03 أيلول 2010

مجموعة من النشاطات الثقافية والترفيهية الخاصة بالأطفال واليافعين تقيمها الشركة السورية للسياحة بالتعاون مع وزارة السياحة ومحافظة حمص تحت عنوان: «فعاليات أيام العيد في تدمر».

وكالة الأنباء سانا نقلت عن نضال ماشفج -مدير عام الشركة- أنّ برنامج اليوم الأول الذي يصادف ثاني أيام عيد الفطر السعيد يشمل نشاطات خاصة بالأطفال، تتضمن: برنامجا تفاعلياً مع شخصيات كرتونية، ومهرجين وألعابا هوائية وتركيبية وألعاب الأتاري، إضافةً إلى الرسم وغيره، فيما تشمل الفعاليات الخاصة باليافعين ركوب الخيول والهجن، والدراجات العادية والرملية والتسالي وسهرة فنية.

وتتضمن الفعاليات الخاصة بالعائلة حسب ماشفج جولة في المدينة الأثرية بالحناتير، وركوب الخيول والهجن، وركوب الدراجات العادية، ومسابقة الرماية بالبنادق الأولمبية، ومسابقة طاولة الزهر، إضافةً إلى زيارة قلعة فخر الدين والتمتع بمشاهدة غروب الشمس، وسهرة فنية في الخيمة البدوية.

وأوضح مدير الشركة أنّ فعاليات اليوم الثاني يتخللها ممارسة رياضة المشي كمجموعات، ومشاهدة شروق الشمس، وركوب الدراجات العادية، في حين تركز النشاطات الخاصة بالأطفال على ممارسة ألعاب هوائية وتركيبية، إضافةً إلى برنامج تفاعلي مع شخصيات كرتونية، ورسم على لوحات بألوان مائية.

ولفت ماشفج إلى أن الفعاليات الخاصة باليافعين تشمل ركوب الخيل والهجن والحناتير والدراجات العادية، ومسابقة الرماية بالبنادق الأولمبية، وركوب الدراجات الرملية، فيما يتضمن برنامج العائلة جولة على المدينة الأثرية بالحناتير، ومعبد بل والمدافن البرجية، والمسرح، وركوب الدراجات الرملية، ومسابقة طاولة الزهر، إضافةً إلى عشاء مع سهرة فنية في الخيمة البدوية.

وأشار مدير الشركة إلى أنّ فعاليات اليوم الثالث تتضمن ممارسة رياضة المشي، وركوب الدراجات الهوائية والرملية، ومسابقة الرماية بالبنادق الأولمبية، وزيارة محمية التليلة.

وتاتي فعاليات أيام العيد في إطار خطة عمل الشركة لتنشيط وتفعيل السياحة الداخلية والنهوض بها وتوفير كافة مستلزمات الترويج والتسويق للبرامج السياحية إضافة إلى تنظيم رحلات وبرامج سياحية داخلية تشمل كافة المناطق والمواقع السياحية في سورية.


اكتشف سورية

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق

hamza:

god fregod

balmyra