نتائج شهادات التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية والثانوية المهنية يوم الأربعاء المقبل

24 تموز 2010

أعلن الدكتور علي سعد -وزير التربية-، نقلاً عن وكالة الأنباء سانا، أنّ نتائج امتحانات شهادات التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية والثانوية المهنية بفروعها (الصناعية والتجارية والنسوية) لدورة عام (2010) ستصدر عند الساعة 4 من عصر يوم الأربعاء المقبل 28 تموز 2010.

هذا وقد بيّن وزير التربية في تصريح صحفي أنّ النتائج ستُعلن على الموقع الرسمي للوزارة على شبكة الانترنت، وفي مديريات التربية بجميع المحافظات، وفي المدارس المرتبطة بشبكة التربية للمعلومات في كلّ محافظة. كما وأشار إلى أنّ الوزارة سمحت للجهات التي طلبت المساهمة في نشر النتائج على مواقعها بالحصول على النتائج بعد نشرها على موقع الوزارة .

وأكّد الوزير سعد أنّ المرجعية في دقة النتائج ستكون تلك الصادرة على موقع الوزارة الرسمي وفي مديريات التربية. وقد لفت إلى الجهود المتواصلة والمكثفة التي بذلها كلّ الفنيين في الوزارة ومديريات التربية لإصدار النتائج في الوقت المناسب وبدقة عالية .


اكتشف سورية

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق

عقلة العواد:

سوريا العربية بلدى الحبيب فانا احب كل برنامج او اى موقع من مواقع الانترنيت وخاصة التربوية السورية

سوريا

ndeem:

مرحبا

سوريا

مريم:

انا احب بلدي سوريا واحب ان اعود اليه واعمل به ولم اسافر الا من ازمة المياه والكهرباء التي عطلت عملي ارجو من القيادة الحكيمة ان تنظر للمغترب الذي يعاني من التاقلم من اجل اولاده *************

كندا