وزرة السياحة تعرض 400 لوحة إعلانية ترويجية في شوارع العاصمة الأردنية عمان

25 أيار 2010

وصل عدد اللوحات الإعلانية الطرقية الترويجية التي عرضتها وزارة السياحة في أهم شوارع العاصمة الأردنية عمان، وفقاً لما ذكرت وكالة الأنباء سانا، إلى 400 لوحة إعلانية، وذلك ضمن إطار الحملة الإعلانية للترويج لسورية، كمقصد سياحي متميز في السوق الأردنية.

هذا وقد بيّن الدكتور أحمد اليوسف -مدير الترويج في وزارة السياحة-، بحسب سانا، أنّ الحملة الإعلانية الترويجية في الأردن، التي تمّت عبر وسائل الإعلان الطرقي، لاقت إعجاباً من قبل الشركات السياحية والعاملين في القطاع السياحي، نظراً لتركيزها على عرض مقومات الجذب السياحي الفريدة الموجودة في سورية، والتي تلبّي حاجة الزوار الأردنيين وتتكامل مع المقومات السياحية في الأردن. كما وأشار اليوسف إلى أنّه تمّ البدء بتصميم برامج سياحية لزوار اليوم الواحد من الأردن ولبنان وتركيا، لتحويلهم إلى سياح منذ العام الماضي تضمنت عدداً من اللوحات الإعلانية التي تحمل صوراً لأهم الأماكن السياحية والأثرية في سورية وأجملها.

وأضاف اليوسف أنّ الوزارة ستشارك في معرض الرياض للسفر 2010 الذي يقام في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة ما بين 1 و 4 أيار 2010، بجناح تبلغ مساحته 80 متراً مربعاً، وهو معرض مختص بعرض الفرص الاستثمارية السياحية والترويج للوجهات السياحية.


اكتشف سورية

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق