معرض الأعراس يضيء في سماء مدينة المعارض بدمشق

29 04

برعاية السيدة لمياء عاصي -وزيرة الاقتصاد والتجارة- افتتحت في مدينة المعارض بدمشق الدورة الخامسة من المعرض الدولي للمفروشات والديكور الداخلي (Furniture Show)، ويتضمن المعرض الذي سيستمر لغاية 30 نيسان 2010، عروضاً متميزة لكافة أنواع المفروشات المنزلية والمكتبية والمطاعم والفنادق وتجهيزات المسابح وغيرها، بالإضافة إلى استقطابه لأهم الشركات العاملة في مجال الديكور الداخلي.

وتكتسب الدورة الحالية من المعرض أهمية خاصة نظرا لترافقها مع معرض مستلزمات الأعراس «Just Married Expo» الذي يتضمن فعاليات كرنفالية وفنية متنوعة، إذ ستتاح الفرصة للمقبلين على الزواج للاطلاع على مئات العروض التي تقدمها الشركات المشاركة واختيار ما يتناسب وأذواقهم وإمكاناتهم من أثاث منزلي ومفروشات وكذلك من مستلزمات العرس.

ومن الأنشطة المرافقة للمعرض تنظم إحدى الشركات العارضة بالتعاون مع المجموعة العربية للمعارض مسابقة الستارة الذهبية لاختيار أفضل تصميم ستارة صالون وتصميم ستارة غرفة جلوس وتصميم ستارة غرفة نوم، وستعرض هذه التصاميم على الزوار حيث سيتم الإعلان عن نتائج المسابقة في حفل خاص إذ سيحصل الفائز الأول على جائزة بقيمة 500 ألف ليرة سورية والثاني على فرصة لزيارة معرض فرانكفوت هيم تكستيل في ألمانيا والثالث على زيارة معرض اسطنبول مدفوعة التكاليف.

«اكتشف سورية» زار معرض الأعراس في عامه الرابع حيث يتميز هذا المعرض بكونه تجمعاً للفن والإبداع وملتقى لأهم الشركات والوكالات والمؤسسات المختصة والمنافسة الكبيرة، كما يتميز بما يقدمه من عروض مغرية وخاصة للشباب المُقبل على الزواج. ويعتبر هذا المعرض فرصة كبيرة للاطلاع على آخر مبتكرات الموضة فيما يخص العروسين.


أحد المعروضات من فساتين العروس

ومن الفعاليات الفنية التي رافقت اليوم الثاني من المعرض، كنا مع فرقة مدرسة الرقص الأولى للمدرب عمار حنا والتي  قدمت عدة أنواع من الرقص اللاتيني والكلاسيكي منها: تانغو «Tango» – باتشاتا «Batchatta» – سالسا «Salsa» – ميرينغا «Merenga» وغيرها.
 
أما عن  فعاليات معرض الأعراس فهي كالتالي:
 
-  الاثنين 26 نيسان:
الافتتاح بزفة عالمية وهي عبارة عن لوحات فنية راقصة ومتنوعة مقدمة من فرقة آرام.
عرض أزياء لفساتين أعراس من شركة «Jenny Packam».
 
- الثلاثاء 27 نيسان:
الرقصة الأولى مقدمة من مدرسة الرقص الأولى.
 
-  الأربعاء 28 نيسان:
عرض أزياء لفساتين أعراس وفساتين سهرة من شركة «Alliance».
عرض أزياء لشركة دعدوش لانجري.

-  الخميس 29 نيسان:
عرض أزياء لفساتين أعراس وفساتين سهرة من شركة «Juno».
عرض Makeup وتجميل.

- الجمعة 30 نيسان:
عرض فني للنجم طوني رباط.
عرض موسيقي لفرقة «Freedom».
عرض فني للنجم سامر كابرو.
تغطية مباشرة لتوزيع جوائز المعرض على راديو Version Fm.
 
وعن هدايا معرض الأعراس، فسيتم السحب في اليوم الأخير 30 نيسان 2010 على هدايا المعرض التي ستوزع لزواره من المقدمين على الزواج. أهم هذه الهدايا إقامة حفلي زفاف، الأول حفل زفاف لـ 200 شخص مقدم من فندق الديديمان مع مستلزماته بالتعاون مع عدة شركات خاصة.

والتنظيم من شركة «Just Married»، التصوير مقدم  من شركة «Juno»، الديكور مقدم من بوكيه، بطاقات الزفاف من شركة «Card Line». أما حفل الزفاف الثاني فهو لـ 200 شخص مقدم من نادي دمشق العائلي ومستلزماته تشارك في دعم عدة شركات خاصة. التنظيم من شركة «Just Married»، التصوير مقدم من شركة الزبيدي، بطاقات الزفاف من شركة الرهونجي.
- بطاقتا سفر لاسطنبول – تركيا – لقضاء شهر العسل مقدمة من أجنحة الشام.
- سيارة لمدة يومين من مجموعة مؤسسات نحاس.
- فستان زفاف مقدم من شركة «Jenny Packham» الإنكليزية.
- بطاقتا سفر لشرم الشيخ لقضاء شهر عسل مقدمة من أجنحة الشام للطيران.
- فستان سهرة سواريه مقدم من «Alliance» لفستان الزفاف والسهرة.
- تصميم فستان زفاف من تصميم المصممة شام دحروج.


مازن عباس - دمشق

اكتشف سورية

Share/Bookmark

صور الخبر

من الأشكال الفنية المعروضة في معرض الأعراس

جانب من الحضور في معرض الأعراس في مدينة المعارض بدمشق

نموذج لتنسيق الزهور وفرش الطاولات، في معرض الأعراس

بقية الصور..

اسمك

الدولة

التعليق

باسم:

بدنا نتزوج ع العيد
بدنا نعمر بيت جديد
شبعنا عزوبة وهموم
وغيرة وسهر وموعيد
يا عيون ليلة بدنا بدنا بدن

المعرض كتير حلو... والتقرير أحلى

سورية