غداً: انطلاق فعاليات الأسبوع الثقافي في صافيتا
27 12
مجموعة من الفعاليات يتضمنها الأسبوع الثقافي الذي يقيمه المركز الثقافي العربي في صافيتا، حيث تنطلق يوم غدٍ الاثنين 28 كانون الأول وتستمر حتّى الأربعاء القادم 30 كانون الأول 2009.
ويتضمن برنامج الأسبوع، وفقاً لما ذكرت وكالة الأنباء سانا، ثلاث محاضرات بعنوان «بدوي الجبل رحلة الشعر والإبداع»، و«اللغة العربية والعولمة»، و«العلاقة بين العقل الظاهر والباطن في تخزين وتفجير المعرفة» يلقيها كلّ من الباحثين: يوسف مصطفى، وحسن إبراهيم، وسمير حماد.
يذكر أنّ جميع النشاطات تقام عند الساعة 12 ظهراً في صالة المركز الثقافي العربي بصافيتا.
اكتشف سورية
مواضيع ذات صلة:




نزار قباني
بدوي الجبل
الشيخ الأكبر محي الدين بن عربي
منتجع نسمة جبل.. جمال طبيعي لا يوصف
زكريا تامر
أدونيس
منبج
السادس من أيار
صور جديدة للجامع الأموي في دمشق
أبو فراس الحمداني
السيف الدمشقي أسطورة لا تزال حية
نذير نبعة يعرض استعادياً تجربته الفنية في صالة تجليات
صور جديدة لمدينة تدمر من السماء