زمن العار يفوز بجائزة محمد بن راشد للدراما العربية

19 12

فاز المسلسل السوري «زمن العار» بالجائزة الأولى في مسابقة محمد بن راشد للدراما العربية التي تُنظم في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أُعلنت النتائج في حفل ختام مهرجان دبي السينمائي.

هذا وقد تسلم الجائزة، التي بلغت قيمتها 500 ألف دولار أمريكي هاني العشي -منتج المسلسل- بمرافقة كلّ من النجوم بسام كوسا، تيم حسن، سلافة معمار، رشا شربتجي.

«زمن العار» مسلسل اجتماعي من تأليف حسن سامي يوسف ونجيب نصير، ومن إخراج رشا شربتجي. والجدير ذكره أنه أحد اثني عشر مسلسلاً عربياً قد عرضوا على قنوات مؤسسة دبي للإعلام خلال شهر رمضان الفائت، وهم: «خاص جداً»، و«غشمشم 4»، و«حقي برقبتي»، و«عمر الشقا»، و«بلقيس»، و«جمر الغضا»، و«عجيب غريب»، و«هديل الليل»، و«الجيران»، و«حنة ورنة»، و«سوالف طفاش» بالإضافة إلى مسلسل «زمن العار».

تم التصويت على المسلسل من قبل الجمهور عبر الرسائل النصية القصيرة من جميع أنحاء العالم العربي للعمل الأفضل بينها. وبذلك يكون مسلسل «زمن العار» قد نال ثقة الجمهور، بعد أن حصد استحسان وقبول النقاد ورجال الأعلام، وهو الأمر الذي ظهر بوضوح من خلال المقالات النقدية التي تناولت العمل، وترجم بمنحه أربعة جوائز من أصل سبع رشح لها من قبل لجنة تحكيم جوائز «أدونيا» لتكريم الدراما السورية المؤلفة من 29 عضواً من مختلف المهن التمثيلية والنقاد.


اكتشف سورية

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق

سوري:

والله شي برفع الراس
مبروك لكل سوريا وبتمنى من كل المنتجين والفنانيين والقائمين على الدراما السورية أنن يحطو خطط مدروسة علشان يضلوا بهذا المستوى الرفيع
شكراً لكل من ساهم في هذا العمل وهي ترجمة لمحبتكن لسوريا

كندا

كندا