Discover-Syria
 

 



افتتاح معرض المواقع الإلكترونية WebIT 2008 غداً

في دورته السابعة إقليمياً والثانية محلياً

يَفتتح معرض المواقع الإلكترونية وتقانات الإنترنت WebIT 2008 غداً (الثلاثاء 22 نيسان) دورته الجديدة على أرض مدينة المعارض في دمشق لمدة أربعة أيام.

يهدف المعرض إلى تبادل الخبرات المحلية والعربية في مجال المواقع الإلكترونية والتقانات الحديثة المستخدمة في الإنترنت وسبل التفاعل مع زوار الموقع، إضافة إلى سبر المواقع الإلكترونية السورية ودعم المحتوى العربي على شبكة الإنترنت وإبراز أهمية مواقع الإنترنت بوصفها حالة إعلامية محدَثة يتطلبها العمل الاستثماري.

أعلن المهندس نبيل القصير -رئيس اللجنة المنظمة للمعرض- أن دورة هذا العام ستتجاوز الحدود الجغرافية من خلال نقل فعالياتها مباشرة عبر شبكة الإنترنت، موضحاً أن إدارة المعرض خصصت غرف محادثة صوتية كتابية ومرئية لكل جهة عارضة، مشيراً إلى أن كل غرفة تتسع لما يزيد عن خمسمائة زائر وذلك يكفل التواصل المباشر بين العارضين والزوار على الشبكة العنكبوتية بالصوت والصورة.

أكد القصير أن هذه الآلية ستساعد على زيادة عدد زوار المعرض من داخل سورية وخارجها لعشرات أضعاف الزيارات التقليدية، مما يؤمّن انتشاراً عالمياً ومحلياً مميزاً لجميع الجهات المشاركة في المعرض، متوقعاً أن يصل عدد الزيارات إلى خمسمائة ألف زائر.

يُذكر أن هذه الدورة للمعرض هي السابعة على المستوى الإقليمي والثانية على مستوى سورية.

 



سانا

ضيف اكتشف سورية
ضيف اكتشف سورية
دمشق القديمة
 



هذا الموقع برعاية:
MTN Syria

بعض الحقوق محفوظة © اكتشف سورية 2008
جميع الأعمال التقنية تمت في الأوس للنشر

:Powered By
الأوس للنشر