انطلاق مسابقة صلحي الوادي الدولية للمواهب الشابة الخميس القادم

16 07

مؤتمر صحفي في آرت هاوس يوضح شروط المسابقة

تنطلق مسابقة صلحي الوادي الدولية الثانية للمواهب الشابة (على آلة البيانو) الخميس القادم 23-7-2009، في دار الأسد للثقافة والفنون وتستمر حتّى 28-7-2009.

وسيقام مؤتمر صحفي في صالة آرت هاوس عند الساعة 10 من صباح الاثنين القادم 20-7-2009، للإعلان عن فعاليات هذه المسابقة وتوزيع البرنامج الخاص بها.

تُفتتح المسابقة في دار الأسد للثقافة والفنون بحفل بيانو منفرد، يقدم فيه المؤلف وعازف البيانو مالك جندلي ألبومه الجديد «أصداء من أوغاريت» المستمد من أقدم نوتة موسيقية في العالم. كما ستقام في ختام مسابقة صلحي الوادي ورشة عمل في العزف على البيانو يديرها رئيس مهرجان نيو ليبزيغر ومنظم المهرجان السنوي العالمي للبيانو في ليبزيك الموسيقي الألماني ألكساندر مينيل، ضمن الصالة متعددة الاستعمالات في دار الأسد للثقافة والفنون، وفي اليوم ذاته ستعلن لجنة التحكيم النتائج النهائية، وتقدم الجوائز والشهادات للفائزين الذين سيحيون حفل الختام في قاعة الأوبرا بدار الأسد.

وتتألف لجنة التحكيم من الدكتور وسيم قطب -رئيس لجنة التحكيم والمدير الفني للمسابقة-، وألكساندر مينيل من ألمانيا، وتوشيكي أوسوي من اليابان، وأناهيت تشاوشيان من أرمينيا، ومالك جندلي.


اكتشف سورية

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق