نسخة تجريبية

مهرجان أغافي يختتم فعالياته بحفل فني لسامي كلارك

13/نيسان/2009

في ختام فعاليات مهرجان أغافي الثقافي، أحيا الفنان اللبناني العالمي سامي كلارك، حفلاً فنياً في دار الأسد للثقافة في اللاذقية، حيث قدّم فيه مجموعةً من الأغنيات العربية والأجنبية.

وغنى كلارك أغاني ثمانينيات القرن المنصرم التي اشتهرت على نطاقٍ واسع ومنها: «قومي تنرقص يا صبية»، «وقتيلي ووعديني»، و«وآه على الأيام»، إضافةً إلى أغانٍ جديدة من ألبومه الموزع في الأسواق.

وفي حديثٍ لمدير المهرجان باسل صالح، مع وكالة الأنباء سانا قال فيه: «إنِّ هذه الدورة من «أغافي» قد شهدت مستوىً أفضل من سابقاتها على مستوى المشاركة الفنية والإقبال الجماهيري، حيث استضافت عدداً من الفنانين والفرق الموسيقية والراقصة من ذوي الأهمية الفنية العالية، والذين يحاول كلّ منهم ترك بصمة واضحة في مسيرة الفن المعاصر». وأضاف أنّ القائمين على المهرجان يسعون إلى تكريس المزيد من الأنشطة و الفعاليات الثقافية المتميزة في الدورات القادمة.

والجدير بالذكر أنّ الفنان سامي كلارك هو فنانٌ ومغنٍ لبناني، صوته راسخ لدى العديد من أبناء الوطن العربي، لارتباط صوته بأجمل مسلسلات أفلام كرتون ثمانينيات القرن الماضي وخصوصاً «جزيرة الكنز» و«غريندايزر». وهو يغني إلى جانب العربية باللغة الإنكليزية والفرنسية والإيطالية والإسبانية، وقد حاز على جوائز عالمية عديدة منها جائزة مهمة في مهرجان فلانسيا للمطربين الأجانب.




اكتشف سورية

المشاركة في التعليق

اسمك
بريدك الإلكتروني
الدولة
مشاركتك