قناة سورية دراما تبدأ بثها التجريبي

08 04

العديد من البرامج والمسلسلات سيتم عرضها على أثير القناة

بدأت قناة «سورية دراما» بثها التجريبي عند الساعة الخامسة من مساء أمس، حيث تستمر فترة البث التجريبي نحو شهرين. وسيعرض على أثير القناة أعمالاً محلية من إنتاج الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون منها: حمام القيشاني، وعز الدين القسام، والهارب، إضافةً إلى مسلسل أيام شامية المترجم إلى الاسبانية.

وستقلع القناة بشكلٍ رسمي في الشهر السادس، حيث ستخصص ساعة درامية عربية بعنوان مسلسلات الجوائز، وستكون مخصصة لعرض كل مسلسل عربي نال جائزة في أحد المهرجانات العربية.

وستترجم المسلسلات المعروضة على قناة دراما إلى ثلاث لغات هي الإسبانية والإنكليزية والفرنسية.

كما سيعرض أيضاً برنامجين، متخصصين بالدراما السورية وُصنّاعها، هما «المضحكون» الذي يستعرض في حلقاته أعمال وبدايات دور الكوميديين العرب في سورية ومصر والبلدان العربية، وبرنامج «حياة وذكريات». وستتم إعادة بث هذه البرامج مرتين يومياً.

يذكر أنّ قناة سورية دراما ستبث برامجها على أقمار عربسات، وهوت بيرد، وغلاكسي ما يسمح لها بتغطية كامل أوروبا، والأميركيتين، وآسيا، والعالم العربي إضافةً إلى شمال إفريقيا.


اكتشف سورية

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق

علي:

اني اسمي علي من ليبيا سوريا احل قناة في القنوات ومسلسلات السورية هي احل مسلسلات اتمن من القناة سورية دراما ان تعرط المسلسلات الجديد والقدي وتنزيل القناة علي القمر النيل سات سورية وبس وشكرة

ليبيا

suzane:

بسم الله الرحمن الرحيم
انا سوزان من سوريا, الله يحي الشام و شعب الشام, انا سعيدة كثير بي هذه القناة, و لكني سعيدة اكثر
لان بدء البث في تاريخ عيد ميلادي 7/4/ الله يوفق انشا الله.

barcelona

maryam:

i like this channel because it show all the drama and i want to thank who work in thier and thank you

USA

إسماعيل:

القناة حلوة كتير وانا بحب المسلسلات السورية وما بحب المسلسلات المصرية وهية صارت من أيام تبث على النايل سات على تردد 10911

فلسطين

LARA:

احلى حلقة كوميدية عن جد والله

FRANCE

رفاه:

الله يحمي قائدنا بشار الاسد منحبك وبروحنا بنفديك ياغالي

سوريا