فؤاد حميرة يعتذر عن الحصرم الشامي

25 09

تاريخ دمشق عبر أربع مراحل هامة جداً

أعلن الكاتب فؤاد حميرة في تصريح خاص للبعث اعتذاره عن كتابة الجزء الثالث والرابع من المسلسل السوري «الحصرم الشامي»، وهو الذي تولى كتابة الجزء الأول والثاني وتبثه محطة اوربيت عبر شركة ريل فيلم التي يمتلكها المخرج هيثم حقي.
وقد حقق هذا المسلسل سمعةً طيبة في الوسط الفني السوري والعربي واعتبره الكثيرون من أهم الأعمال الدرامية العربية بعد أن حقق نجاحاً كبيراً، وهو من إخراج سيف الدين سبيعي وبطولة عدد كبير من الفنانين السوريين.
وأكد حميرة للبعث أنّ اعتذاره جاء لأسباب كثيرة سيفصح عنها لاحقاً. يُذكر أنّ المسلسل يتناول تاريخ دمشق عبر أربع مراحل هامة جداً. أما الكاتب حميرة فقد سبق وان حققت أعماله نجاحات كثيرة ومن أعماله نذكر «رجال تحت الطربوش»، و«غزلان في غابة الذئاب»، وهو الآن بصدد التحضير لثلاثة مشاريع كتابية.


البعث

Share/Bookmark

صور الخبر

بقية الصور..

اسمك

الدولة

التعليق

معشوقة فوفو:

أنا أهني الكاتب والفنان الكبير فؤاد حميرة على ابداعاته فهو كاتب مثقف لديه من الإدراك لواقع بلده وتميزه يطريقة عرضه اتمنى له وان يبعد عنه قدر المستطاع عين الرقابة لنتمكن من قراءة كل أفكاره بحبك كتير وبنتمنى أنو ضل حابب جمهورك وعشاقك

سورية

أحمد حميرة:

اول شي مسا الخير انا بهني عمي فؤاد على كتاباتو مو لانو عمي بس لانو كاتب قوي ومبدع بشكل وانشالله ينجح مسلسلو الجديد الزبال وكل التوفيق ألو باي

سوريا