رنا كرم تسلك درب آلامٍ طويل في أيّام لاتنسى

09 أيار 2016

.

أنهت الممثلة السوريّة رنا كرم، تصوير دورها في مسلسل «أيّام لاتنسى»، وتؤدي فيه شخصية «ليلى» وهي إحدى البطلات الثلاث، اللواتي يلاحق العمل مصائرهن، عبر أحداثه الممتدة بين عامي 1990 و 2016.

طالبة الطب «ليلى» ابنة «زاهر» رضوان عقيلي، و«فريزة» صباح جزائري، لم تتخيل يوماً وهي الفتاة المقبلة على الحياة، والتي تعيش قصّة حبٍ جميلة مع «طارق» مصطفى سعد الدين؛ أن تسلك درب آلام طويل، يحمل لها القدر خلاله خسائر فادحة قد تدفع أي إنسانٍ للجنون، لكنّها ورغم قسوة ما تواجهه من الفجائع، وآلام الفقدان، تبقى قويةً، متمسكة بالحياة.


لقطات من مسلسل ايام لا تنسى لأيمن زيدان

ثمّة صداقة عائلية، تجمع بين الصحافية «دينا» ديمة قندلفت، و«ليلى» التي يتقاطع قدرها أيضاً مع «مريم» حلا رجب، فكلتاهما تقعان فريسةً لانتهازية «أبو سعيد» محمد حداقي الذي يتاجر بكل شيء من أجل تحقيق طموحه في الثروة.

ثلاثة سيدّاتٍ سوريّات، يواجهن انعطافات حادّة بمساراتهن الإنسانية، ترصدها كاميرا النجم أيمن زيدان في تجربته الإخراجية التلفزيونية الرابعة؛ «أيّام لاتنسى»، من تأليف فايزة علي، إنتاج وتنفيذ شركة «ايه بي سي»، بالشراكة مع مؤسسة «سيريانا».


لقطات من مسلسل ايام لا تنسى لأيمن زيدان


ويضم العمل على قائمة أبطاله أيضاً: سوزان نجم الدين، وائل رمضان، عبد الهادي الصبّاغ، محمد قنوع، شادي زيدان، روبين عيسى، عبير شمس الدين، روزينا لاذقاني، ولاء عزّام، كرم الشعراني، لوريس قزق، عروة العربي، فادي حموي، علي الإبراهيم، مازن الجبّة، حسن دوبا، بالاشتراك مع الفنان القدير: زهير عبد الكريم.


محمد الأزن

اكتشف سورية

Share/Bookmark

صور الخبر

لقطات للفنانة رنا كرم بمسلسل أيام لا تنسى

لقطات للفنانة رنا كرم بمسلسل أيام لا تنسى

لقطات للفنانة رنا كرم بمسلسل أيام لا تنسى

بقية الصور..

اسمك

الدولة

التعليق