«إيه بي سي» تعيش أيّاماً لا تنسى مع أيمن زيدان بانتظار «الشبكة»

13 شباط 2016

.

بعد النجاح الجماهيري الذي حققه مسلسل «بانتظار الياسمين» الموسم الفائت، تحضّر شركة «إيه بي سي» لعملين تنتجهما لموسم دراما 2016.

العمل الأوّل يحمل عنوان «أيّام لا تنسى»، ويخوض من خلاله النجم السوري أيمن زيدان رابع تجاربه في الإخراج التلفزيوني، عن نص للكاتبة فايزة علي، وستكون انطلاقة تصوير المسلسل خلال الأيّام القليلة المقبلة، وسوف يتم التصوير في محافظة طرطوس بجبالها وبحرها، ليعيدنا المخرج زيدان لأيام الزمن الجميل ابتداءً من مرحلة تسعينيات القرن الماضي، وتنتجه شركة «إيه بي سي» بالشراكة مع مؤسسة «سيريانا» للإنتاج والتوزيع الفنّي، ليعرض خلال شهر رمضان المقبل.


النجم السوري أيمن زيدان

كذلك بدأت «إيه بي سي» التحضيرات لإنتاج عملٍ تلفزيوني ضخم، يتناول بشكلٍ شامل «إحدى أكثر المواضيع حساسيةً وجدليه، وهي التأثيرات المتابينة لمواقع التواصل الاجتماعي، على سلوكنا، وعاداتنا، في المجتمعات العربيّة"، ويحمل العمل عنواناً مبدئياً «الشبكة» (تأليف زهير قنوع، سيناريو ورشة اشترك فيها العديد من الكتّاب)، وسيكون المسلسل من إخراج سمير حسين، وسينطلق تصويره خلال شهر نيسان/ إبريل 2016.

تمهيداً لعرضه ما بعد موسم دراما رمضان المقبل، وسيتم التصوير بين سوريا، لبنان، ومصر، بمشاركةٍ ممثلين سوريين، ولبنانيين، ومصريين.


اكتشف سورية

Share/Bookmark

صور الخبر

النجم السوري أيمن زيدان

النجم السوري أيمن زيدان

بقية الصور..

اسمك

الدولة

التعليق