سلاف فواخرجي مطمئنّةٌ لـ«حرائر» وتؤكد مواقفها «وطنية»

27 حزيران 2015

.

خلال إطلالتها في برنامج «ريتنغ رمضان» على قناة «أبو ظبي» الأربعاء 24 حزيران 2015، للحديث عن مسلسل «حرائر»؛ أعربت النجمة السورية سلاف فواخرجي عن إعجابها بنص الكاتبة عنود الخالد، والذي مكنّ صنّاع العمل من تجاوز الإطار التقليدي للأعمال الشاميّة، وأشادت بالمخرج باسل الخطيب، قائلةً: «أنا أكون مطمئنة دائماً للعمل معه، لأنني أقف أمام مخرج قوي، وصاحب رؤية، ومشروع».

وقالت سلاف إنها تختار أدوارها بناءً على مقولة العمل، وتركيبته، وحينما يكون الدور قادراً على تحفيزها كممثلة، وتغيير شيءٍ ما بداخلها بمجرد قرائته على الورق، مؤكدّة أنّ لديها الكثير من الشغف لتأدية أدوار، وصور تعبّر عن المرأة السورية والعربية بكل تجليّاتها.

في سياقٍ آخر أكدت فواخرجي أنهّا ليست ضد الأعمال العربية المشتركة، بدليل أنها قدمتّ أعمالاً تندرج ضمن هذا التوصيف بإطاره الحقيقي، كـ«أسمهان» و«كليوباترا»، و«شهرزاد»، ولن تتردد بالمشاركة بأعمالٍ مماثلة، شريطةً أن يكون العمل مهم، يستند إلى سيناريو محكم ومقنع، وليس مبيناً على فكرة الاستعراض، ونوّهت لأنّ مشروع مسلسل «بديعة المصابني» بنسخته السوريّة لازال قائماً، وهو أيضاً يعتبر عملاً عربياً مشتركاً.

وفي ردّها على تغريدةٍ من أحد متابعي برنامج «ريتنغ»، أعادت سلاف فواخرجي التأكيد مجدداً على أنّ مواقفها مما يجري في سورية: «وطنية» وليست «سياسية».

وعادت النجمة السوريّة لدمشق، لاستكمال تصوير دورها بـ «حرائر»، حيث سيستمر التصوير لأيامٍ قليلة مقبلة بالتزامن مع استمرار العرض.


اكتشف سورية

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق