بالصور: مسلسل «شهر زمان» الحالة السورية الراهنة في شهر واحد

27 كانون الثاني 2015

.

يعتبر مسلسل «شهر زمان» تأليف وإخراج زهير قنوع وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي بالاشتراك مع شركة «قبنض» للإنتاج والتوزيع الفني، من أوائل الأعمال التي باتت جاهزة للعرض في عام 2015.

و«شهر زمان» دراما اجتماعية معاصرة تسعى لتصوير الحالة السورية الراهنة من خلال حياة وعلاقات الشخصيات في شهر واحد، ويبرز أحد أهم خطوطه الدرامية في الحديث عن تجاز الحرب السورية الذين يسعون إلى بناء مصالح خاصة وتحقيق مكاسب شخصية لهم.

ويبيّن العمل انعكاس الأزمة النفسية والاجتماعية على شخصيات العمل. ويبدأ باكتشاف الصحفية «جوري» التي تؤدي دورها الفنانة ديمة قندلفت لعنف زوجها وتسلطه لتتلاحق الأحداث وتكتشف مع سير العمل أن زوجها « فواز» ويؤدي دوره الفنان وائل رمضان من تجار الحرب. وينقل العمل مشاعر الحب بين جوري والدكتور يوسف ويؤدي دوره الفنان عباس النوري غير أن هذا الحب لايكتمل بنهاية سعيدة.

وتعيش شخصيات العمل وسط التناقضات الحاصلة في البلاد، وجنون العنف الذي يقدمه العمل بأشكال مختلفة. وينقل حقيقة بعض الجمعيات الخيرية والتلاعب بالبشر وآلام وهموم النازحين ومشكلات التهجير.

ويشارك في العمل نخبة من النجوم السوريين منهم وائل رمضان، ديمة قندلفت، سمر سامي، جيانا عيد، مريم علي، سعد مينه، سوسن ميخائيل، نجاح سفكوني وغيرهم.


ربى الحايك

eremnews.com

Share/Bookmark

صور الخبر

مشاهد من مسلسل شهر زمان للمخرج زهير قنوع

مشاهد من مسلسل شهر زمان للمخرج زهير قنوع

مشاهد من مسلسل شهر زمان للمخرج زهير قنوع

بقية الصور..

اسمك

الدولة

التعليق