وزارة الإعلام تكرم أسرة مسلسل «الحب كله» الحائز على ذهبية مهرجان القاهرة

08 كانون الأول 2014

.

كرمت وزارة الإعلام مساء اليوم أسرة مسلسل «الحب كله» الحائز على ذهبية مهرجان القاهرة للإذاعة والتلفزيون عن فئة الأعمال الوطنية وأنتجته المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني وذلك ضمن حفل أسري تخللته فقرات فنية في فندق أمية بدمشق.

وأشار وزير الإعلام عمران الزعبي إلى أن هذه الجائزة في هذه الظروف التي تمر بها سورية لها معنى مضاعف كونها أعطت حالة جامعة للسوريين بمن فيهم من نختلف معهم ونحترم وجهة نظرهم.

وقال الزعبي «أهنئكم على هذا النجاح وأهنئ المؤسسة والفريق العامل على حسن الإدارة» معتبرا أن هذا الإنجاز لكل سوري متمنيا في الموسم القادم أن تكون الأعمال الدرامية السورية متميزة وتعطي المرأة السورية حقها كونها تمثل المرأة «الأسطورية الخرافية» التي تزغرد عند استقبال المولود ووداع الشهيد وتستحق أن نقدمها بصورتها الحقيقية.

من جهتها لفتت المديرة العامة للمؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني ديانا جبور إلى أن الحصول على الجائزة كان خلاصة جهد جماعي عالي المستوى والتماهي في التنسيق بين الجميع واستطاع المسلسل تقديم عمل مميز شارك فيه أكثر من خمسمئة فنان وفني وتقني وبدعم غير محدود من الوزارة حصلنا على هذه الجائزة.

وأشارت الممثلة ميسون أبو أسعد إلى أن هذا العمل بحصوله على الذهبية استطاع فك الحصار عن مشاركة الأعمال السورية في المهرجانات الدولية.

ولفت المخرج زياد الريس إلى أن خصوصية هذه الجائزة تأتي من كونها لأهم عمل من فئة الأعمال الوطنية في ظل هذه الحرب الكونية على سورية ومن إنتاج مؤسسة حكومية.

وبينت الممثلة ربا السعدي أن فكرة العمل كانت ناجحة وتم إنجازه في ظروف حرب تشن على سورية.

وأشار الكاتب فادي زيفا إلى أن العمل هدف لإيصال فكرة انه مهما ساءت الظروف وحصلت خلافات في الأسرة الواحدة يبقى للأمل بقية وخاصة في سورية الموغلة بالحضارة.

وبين الفنان محمد الأحمد أن هذه الخماسية قدمت رسالة للعالم بأن السوريين قادرون على حل مشكلاتهم من خلال الحب والعلاقات الإنسانية التي تميزوا بها.

ولفت الموسيقي حسام الحمد إلى أن شارة المسلسل أعطته هوية للخماسية وقدمت بمحبة عكست انطباعا إيجابيا عنه وساعدت في الحصول على الجائزة.

وأهدى المشاركون هذا الإنجاز إلى أروح شهداء سورية الأبرار من عسكريين ومدنيين وإلى أهاليهم الذين صمدوا مع جميع هذا الفقدان وإلى الأم السورية التي فقدت ابنها وزوجها وظلت صامدة.

يذكر أن مسلسل «الحب كله» عرض في الموسم الرمضاني الماضي وحصل على ذهبية مهرجان القاهرة للإذاعة والتلفزيون عن فئة الأعمال الوطنية ويتألف من ست خماسيات تلفزيونية هي «إيقاع وكلام في الحب وما زالت الحافلة تسير والنداء الأخير واستعدادا للرحيل ونصر».


اكتشف سورية

سانا

Share/Bookmark

صور الخبر

وزارة الإعلام تكرم أسرة مسلسل الحب كله

وزارة الإعلام تكرم أسرة مسلسل الحب كله

وزارة الإعلام تكرم أسرة مسلسل الحب كله

بقية الصور..

اسمك

الدولة

التعليق