المعهد الملكي الأكاديمي للعلاقات الدولية يقلد الباحث غسان الشامي وسامه الخاص في الثقافي السوري بمدريد

01 كانون الأول 2014

بحضور نخبة من رجال الفكر والتاريخ والجالية السورية في إسبانيا

قلَّد المعهد الملكي الأكاديمي للعلاقات الدولية الباحث والإعلامي اللبناني غسان الشامي وسامه الخاص، في بهو المركز الثقافي السوري بمدريد.

وللمرة الأولى في تاريخ المعهد يتم تقليد الوسام خارج حرم المعهد، ومن المعروف أن المعهد الملكي الإسباني الأكاديمي للعلاقات الدولية يحظى بالرعاية الملكية الإسبانية بشكل مباشر، وهو يستضيف أهم الشخصيات السياسية والثقافية والإعلامية من دول العالم لإلقاء محاضرات، وإجراء حوارات خاصة في المعهد.

وبمناسبة إلقاء الباحث والإعلامي غسان الشامي لمحاضرته التي أعلن عنها المركز الثقافي السوري في مدريد، قامت إدارة المعهد بالاتصال بإدارة المركز الثقافي السوري في مدريد، لإعلام المركز بأن مدير المعهد ونائبه سيحضران المحاضرة، وللتنسيق مع إدارة المركز الثقافي السوري لتقليد وسام المعهد للأستاذ الشامي في مقر الثقافي السوري بمدريد.

وبعد إلقاء المحاضرة وبحضور السفير السوري في إسبانيا اﻻستاذ ميلاد عطية، وسفير لبنان السيد شربل عون وعدد من الأدباء واساتذة التاريخ باﻻضافة الى عدد من الجالية السورية قام مدير المعهد الملكي الأكاديمي للعلاقات الدولية بتقليد الأستاذ الشامي وسام المعهد الذي يُمنح عادة للشخصيات العالمية المؤثرة في مجتمعاتها بمختلف الاتجاهات.


اكتشف سورية

Share/Bookmark

مواضيع ذات صلة:

اسمك

الدولة

التعليق