توقيع كتاب «إشراقات روح» للكاتبة ماجدة عبد الحق

17 تشرين الأول 2014

.

استضاف المركز الثقافي العربي في أبو رمانة ظهر اليوم حفل توقيع كتاب الكاتبة ماجدة عزت عبد الحق بعنوان «إشراقات روح».

ويتناول الكتاب الذي يقع في 168 صفحة من القطع المتوسط أفكاراً طرحتها الكاتبة تتعلق بعلم الطاقة ويطرح نظرة جيدة للعالم بعيدة عن التشاؤم واليأس ليعتز الإنسان بإنسانيته ويزداد ثقة بنفسه.

ويتعرف القارئ من خلال الكتاب الصادر عن دار الفكر على الكنوز التي أبدعها الخالق في باطنه فيدرك أنه القطب الذي تدور حوله رحى الكون لينشط ذهنه ويقي ذوقه ليتطلع إلى الحصول على مفاتيح النجاح في علاقته بالآخر فيطير في الأجواء ويكون من الكدر صفاء والألم شفاء والمنح عطاء.

وقالت الكاتبة في تصريح لمراسلنا أن كتاب إشراقات روح هو عبارة عن 85 موضوعاً متنوعاً ومختلفاً كأزهار الحديقة كل موضوع مستقل عن الآخر في إطار الطاقة والبرمجة اللغوية العصبية في أسلوب أدبي وفيه شيء من التصوف بأسلوب ادبي يعتمد على النثر المقيد.

وبينت أن الكتاب يتلمس القارئ الفرح من خلال حروفه ونحن في سورية بحاجة إلى الفرح ونريد أن نقول أن وطننا بخير وبوسعه أن ينزع الاكتئاب والحزن ويتطلع إلى الحياة تطلعات جديدة كلها أمل وتفاؤل ويركز على الإنسان بالمطلق ليساعده على التعرف على داخله.

بدورها رأت مها ناجي مديرة ثقافي أبو رمانة أن توقيع الكتب بالمراكز الثقافية إعلان بأن الكتب صدرت ضمن حالة احتفالية حيث أن الكتاب دعوة للتفاؤل والأمل بعيداً عن الطاقة السلبية وللتحلي بأخلاق عالية لأن الأخلاق العالية هي التي تعطينا طاقة إيجابية بطريقة الكاتبة وصياغتها وأسلوبها وهو محاولة لوضع إشراقة في روح الناس.

يذكر أن الكتاب باكورة أعمال الكاتبة ماجدة عبد الحق والتي تحمل ماجستير لغة عربية وحائزة شهادات في الطاقة وعلم البرمجة اللغوية العصبية.





ميس العاني

سانا

Share/Bookmark

صور الخبر

توقيع كتاب «إشراقات روح» للكاتبة ماجدة عبد الحق

توقيع كتاب «إشراقات روح» للكاتبة ماجدة عبد الحق

توقيع كتاب «إشراقات روح» للكاتبة ماجدة عبد الحق

بقية الصور..

اسمك

الدولة

التعليق