سلاف فواخرجي.. سفيرةً لـ «جمعية التوحد» في سورية

17 تشرين الأول 2014

.

اختارت «جمعية التوحد» باللاذقية سلاف فواخرجي، لتكون سفيرتها في سورية، وأعلنت إدارة الجمعية عن هذا الخيار ضمن فعاليةٍ بعنوان «التوحد.. يوحدّنا»، أقامتها السبت 11 تشرين الأوّل 2014، وكرمتّ خلالها العديد من الشخصيات الداعمة لأنشطتها على رأسهم السيدة أسماء الأسد، وفواخرجي التي تسلمت درعها التكريمي، كما كلفتّ بتسليم الدرع الخاص بالسيدة الأولى، وهو ما اعتبره النجمة السوريّة بمثابة تكريمٍ ثانٍ لها.

وأعربت سلاف فواخرجي عن سعادتها بهذا التكريم واختيارها كسفيرة لـ «جمعية التوحد»، وأشادت بالتنظيم «العالي المستوى» للحدث الذي أقامته مؤخراً.


النجدمة سلاف فواخرجي سفيرةً لـ جمعية التوحد


من جهته صرّح جبران خونده المدير التنفيذي لـ«جمعية التوحد» باللاذقية، بأنّ اختيارهم للسيدة فواخرجي كسفيرة للجمعية، أتى في إطار بحثهم، عن: «شخصية تتمتع بشعبية كبيرة، وتجتمع فيها خصال الوطنيّة وصفاء الروح»، خاصّةً أنهم باتوا بحاجةٍ مؤخراً لإعادة تسليط الضوء على رسالتهم، وأهدافهم التوعوية فيما يتعلق بـ«التوحديين»، وذلك بعد أن خسرت الجمعيات الناشطة في هذا المجال الكثير من الاهتمام، بسبب ما يجري بالبلاد.


النجدمة سلاف فواخرجي سفيرةً لـ جمعية التوحد


ونوّه خونده إلى الدور الذي لعبته النجمة السوريّة سلاف فواخرجي، «معنوياً، وماديّاً» في دعم أنشطة «جمعية التوحد» باللاذقية ، منذ تأسيسها في العام 2006 .


محمد الأزن

اكتشف سورية

Share/Bookmark

صور الخبر

النجدمة سلاف فواخرجي سفيرةً لـ جمعية التوحد

النجدمة سلاف فواخرجي سفيرةً لـ جمعية التوحد

بقية الصور..

اسمك

الدولة

التعليق