الخط الحديدي الحجازي يكرم عماله المتقاعدين

28 08

مع انتهاء احتفاليات الذكرى المئوية الأولى لتأسيسه

بمناسبة انتهاء احتفاليات الذكرى المئوية الأولى لتأسيس الخط الحديدي الحجازي، أقامت المؤسسة العامة للخط الحجازي مساء الأربعاء 27 آب حفلاً تكريمياً لعددٍ من موظفيها المتقاعدين في مقر محطة حجاز دمشق.
وحضر الاحتفال وزير النقل الدكتور يعرب بدر راعي الاحتفال، وممثلين عن الاتحادات المهنية والعمالية، ولفيفٌ من أهالي المتقاعدين المكرمين، وفرقة مراسم فرع دمشق، وعددٌ من وسائل الإعلام.
المئوية الأولى لتأسيس الخط الحديدي الحجازيوقلّدت مؤسسة الخط الحديدي الحجازي الوزير بدر درع المناسبة الذي قام بدوره بتقديم الدروع والتكريم للمتقاعدين والموظفين القدامى في المؤسسة.
كما ألقى المهندس محمود عمر سقباني -المدير العام لمؤسسة الخط الحديدي الحجازي- كلمةً رحب فيها بالحضور، وجه خلالها تحية احترامٍ وتقدير لسواعد وجهود العاملين المتقاعدين في الخط الحجازي.
المئوية الأولى لتأسيس الخط الحديدي الحجازي
وأشار إلى ضرورة دخول المئوية الثانية من عمر الخط الحجازي بمشاريع وأفكار أكثر تطوراً وتقدماً، وأكثر قدرة على التكيف مع متطلبات العصر مستلهمةً ذلك من التراث العريق للخط الحجازي ومن جميع الخبرات الفنية الموجودة فيه واستثمارها في مشاريع استراتيجية رائدة، بقدر ما كان الخط الحجازي رائداً وقت إنجازه في المنطقة.


حسان هاشم

اكتشف سورية

Share/Bookmark

صور الخبر

بقية الصور..

اسمك

الدولة

التعليق