بدء التحضيرات لحفل افتتاح مهرجان المحبة في اللاذقية

15 تموز 2014

.

بدأ فرع الاتحاد الرياضي في اللاذقية تحضيراته لانطلاق فعاليات مهرجان المحبة المقرر مطلع الشهر المقبل.

وأكد مصطفى محمد رئيس فرع الإتحاد الرياضي لمندوب سانا الرياضي أن فرع الاتحاد ناقش مع اللجان المختصة مجموعة من الأفكار والمقترحات التي من شأنها تقديم حفل افتتاح يليق بمهرجان المحبة الذي سيقام على أرض الصالة الرئيسية في مدينة الأسد الرياضية.

وأضاف محمد إنه تم توجيه المكاتب المختصة واللجان الفنية بالعمل والتحضير من أجل الإعداد لحفل الافتتاح والفقرات واللوحات الفنية الرياضية التي سيتضمنها وستقدم أفكار جديدة تحاكي الواقع ينفذها أبطال وبطلات المحافظة في مختلف الألعاب الرياضية.

وكشف محمد أن المكاتب المختصة واللجان الفنية التابعة لها تحضر حاليا من أجل المشاركة في بعض النشاطات الرياضية المتنوعة والتي ستقام على مدار أيام المهرجان ومنها بطولة تنس وكرة قدم شاطئية و كرة طائرة شاطئية وسباق سباحة طويلة من جبلة إلى اللاذقية وماراتون وسباق دراجات ونشاطات رياضة أخرى.

وأوضح محمد أن مجلس محافظة اللاذقية سيصدر لاحقا نشرة خاصة بمهرجان المحبة وستتضمن جميع الفعاليات والنشاطات الرياضية والثقافية والفنية والمعارض والأسواق الشعبية ومواعيد ومكان هذه النشاطات مبينا أن موعد المهرجان ومدته لم يحددا حتى الآن.

وختم حديثه بالقول إن هناك مبادرة طيبة من قبل مجلس محافظة اللاذقية خلال المهرجان تتمثل بتكريم 10 رياضيين قدامى وحاليين تقديرا لهم لما قدموه وبذلوه من جهود للرياضة السورية وتشجيعا للأبطال الحاليين لتقديم المزيد من الجهد.


اكتشف سورية

سانا

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق