فعاليات وطنية لجاليتنا في فرنسا وإسبانيا احتفاء بفوز الرئيس الأسد

12 حزيران 2014

.

أقامت الجالية السورية في فرنسا فعالية احتفالية في ساحة جوفر وسط العاصمة الفرنسية باريس مساء أمس احتفاء بنجاح الاستحقاق الدستوري في سورية وفوز الدكتور بشار الأسد بمنصب رئاسة الجمهورية لولاية دستورية جديدة بعد أكثر من ثلاث سنوات من الصمود ومحاربة الإرهاب وصون كرامة الشعب السوري.

وأكد أعضاء الجالية خلال الفعالية وقوفهم إلى جانب قيادتهم الحكيمة وجيشهم الباسل حتى تحقيق النصر النهائي على الإرهاب مشددين على أن الانتخابات برهنت على وعي الشعب السوري الذي تصدى للمجموعات التكفيرية الارهابية وخطرها المستقبلي على سورية والمنطقة والعالم وأثبت للجميع انتصار إرادته وحقه في قول كلمته وتقرير مصيره بنفسه.

وبين المشاركون في كلمات تناوبوا على إلقائها أن فوز الرئيس الأسد بالانتخابات هو إعلان سياسي وشعبي لجميع دول العالم المشتركة في الحرب على سورية بفشل حربهم بفضل إيمان الشعب السوري بقضيته العادلة وصموده والتفافه حول قيادته وتصميمه على الدفاع عن بلاده وسيادتها وكرامتها ووحدة أراضيها مؤكدين أن نجاح الانتخابات في سورية شكل صدمة قاسية للدول المتآمرة والداعمة للإرهاب.

وأعرب أبناء الجالية السورية في كلماتهم عن التقدير والإجلال لجهود أبطال الجيش العربي السوري الذين سطروا ويسطرون أروع الملاحم في دفاعهم وذودهم عن أرض الوطن وطردهم الغزاة الإرهابيين مجددين دعمهم المطلق للجيش حتى تحقيق النصر وإعادة الأمن والاستقرار لسورية.

ورفع أبناء الجالية خلال الفعالية أعلام الوطن وصور الرئيس الأسد مرددين هتافات النصر ومجددين العهد بالمضي قدماً خلف قيادة الرئيس الأسد الشجاعة.

وفي السياق ذاته قال المغترب السوري الدكتور علي جدعان: «إن قيادة الرئيس الأسد الحكيمة ستنير درب الجماهير في فتح صفحة جديدة في مسيرة النضال وإعادة بناء سورية وتطهير التراب السوري من رجس الارهاب بجهود الجيش العربي السوري الباسل» مشيراً إلى أن فوز الرئيس الأسد بالانتخابات هو يوم العزة والكرامة واستحقاق وطني سيكلل بالبناء والتطوير والتحديث ويتوج بالنصر الكبير باستعادة الأراضي المحتلة من إسرائيل.

يذكر أن أبناء الجالية السورية في فرنسا شاركوا بالاستحقاق الدستوري يوم الانتخابات وتوافدوا بكثافة واسعة مميزة إلى أرض الوطن للاقتراع في الانتخابات الرئاسية السورية ضمن وفد شعبي خاص بعد أن حرمتهم الحكومة الفرنسية بقرارها الجائر من المشاركة في الاقتراع في مقر السفارة السورية في باريس.

اتحاد الطلبة وأبناء الجالية السورية في مدريد ينفذون وقفة تضامنية مع الوطن الأم سورية

كما أقامت سفارة الجمهورية العربية السورية في إسبانيا بالتعاون مع اتحاد الطلبة وأبناء الجالية السورية والمركز الثقافي العربي السوري في مدريد وقفة تضامنية مع وطنهم الأم سورية ومع شعبها وجيشها وقيادتها في صمودهم وتصديهم للحرب الإرهابية الكونية وتأييدا لفوز الدكتور بشار الأسد بمنصب رئاسة الجمهورية.

وأكد القائم بالأعمال في السفارة السورية بمدريد صفوان بركات أن الشعب السوري هو الوحيد الذي يعطي الشرعية لرئيسه وهذا ما قام به السوريون من خلال اختيارهم للدكتور بشار الأسد رئيسا للبلاد وتأييدا لمسيرته في مكافحة الإرهاب رافضين الإملاءات الخارجية ومحاولات بعض الدول الغربية والعربية في تعطيل الانتخابات من خلال أدواتهم الإجرامية والإرهابية في سورية.

بدورها وجهت رئيسة اتحاد الطلبة في اسبانيا تحية الإجلال والإكبار باسم الطلبة السوريين الدارسين في إسبانيا إلى شهداء سورية المقاومة من الجيش و المدنيين لتضحياتهم الكبيرة في سبيل عزة وحماية الأرض والعرض وأحر تعابير الفرح والتهنئة والتبركات بفوز الدكتور بشار الأسد في الانتخابات الرئاسية.

وقام ممثل عن الجالية السورية بتوجيه التهنئة للشعب السوري البار في سورية الأم بإختيار الدكتور بشار الأسد لولاية دستورية جديدة مؤكدا وقوف أبناء الجالية صفا واحدا مع القائد والجيش العربي السوري المقاوم ضد الحرب الكونية التي تواجهها سورية.



اكتشف سورية

سانا

Share/Bookmark

مواضيع ذات صلة:

صور الخبر

فعاليات وطنية لجاليتنا في فرنسا احتفاء بفوز الرئيس الأسد

فعاليات وطنية لجاليتنا في فرنسا احتفاء بفوز الرئيس الأسد

فعاليات وطنية لجاليتنا في فرنسا احتفاء بفوز الرئيس الأسد

بقية الصور..

اسمك

الدولة

التعليق