حفل زفاف جماعي في اللاذقية لخمسة عشر شابا من أفراد الجيش العربي السوري

12 آب 2013

.

أقيم في اللاذقية مساء السبت 10 آب حفل زفاف جماعي لخمسة عشر شاباً من أفراد الجيش العربي السوري بحضور رسمي وشعبي حاشد.

وأكد الدكتور خلف المفتاح عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام في كلمة له خلال الحفل أهمية هذه الخطوة التي تجسد تقدير أبناء محافظة اللاذقية لبطولات بواسلنا الذين يسطرون ملحمة خالدة وصفحة ناصعة في سفر التاريخ ويتصدون للمجموعات المسلحة ويعيدون الأمن والاستقرار إلى ربوع الوطن، مؤكداً وفق وكالة «سانا» أن سورية بتماسك شعبها وبطولة جيشها ستنتصر حتماً على قوى الشر والإرهاب.

كما لفت الدكتور محمد شريتح أمين فرع اللاذقية للحزب وأحمد شيخ عبد القادر محافظ اللاذقية إلى المعاني السامية لهذه المبادرة وأثرها العظيم في نفوس أفراد القوات المسلحة الباسلة مؤكدين أن إقامة هذا الحفل ما هو إلا تقدير بسيط لما يقوم به بواسل جيشنا الذين يسطرون أروع ملاحم البطولة والفداء ويحفظون تراب سورية وسيادتها ويصونون كرامتها.

من جهته بيّن عامر فوزي المشرف التنفيذي في مجموعة شباب شدوا الهمة التطوعي الجهة المنظمة للحفل أن هذا الحفل يحمل أسمى المعاني الوطنية وهو يأتي كأبسط تقدير وعرفان بالجميل لأفراد القوات المسلحة الباسلة الذين يقومون بأداء واجبهم السامي في الذود عن الوطن وأبنائه، مبيناً أن أبناء اللاذقية يقدمون أقل ما يمكن تقديمه لأفراد قواتنا المسلحة الباسلة.

وعبر العرسان عن فرحتهم الكبرى بهذا العرس الكبير والمميز والذي يشاركهم فيه جميع أبناء المحافظة وخاصة في ظل الظروف التي تشهدها سورية متمنين أن تكون الفرحة عامة لكل سورية بالنصر القريب.

كما عبر عدد من الأهالي عن شكرهم للجهات المنظمة والراعية للحفل مشيرين إلى أن الفرحة الكبرى تكون بانتصار سورية على أعدائها مؤكدين أن الشعب السوري قادر على الصمود وهو لا يتوانى في بذل الغالي والرخيص في سبيل عزة الوطن وكرامته.


سانا

Share/Bookmark

صور الخبر

حفل زفاف جماعي في اللاذقية لخمسة عشر شابا من أفراد الجيش العربي السوري

بقية الصور..

اسمك

الدولة

التعليق