الثقافة: قبول طلبات الانتساب للمعهد العالي للموسيقى

06 آب 2013

.

أعلنت وزارة الثقافة عن قبول طلبات الاشتراك للانتساب إلى المعهد العالي للموسيقى للعام الدراسي 2013/ 2014 للدراسة مدة خمس سنوات يحصل بعدها المنتسب على إجازة في الموسيقى.

وأوضحت الوزارة في إعلانها أنه يشترط في المتقدم أن يكون من حملة الشهادة الثانوية السورية بأحد فروعها أو ما يعادلها وألا يزيد عمره على 25 عاماً وأن يكون حاصلاً على وثيقة تخرج من أحد معاهد الموسيقى المعترف بها بمرحلته التحضيرية أو وثيقة من أحد أساتذة الموسيقى المعترف بكفاءتهم تثبت أن لديه معرفة موسيقية نتيجة تدريب لديه.

وأشارت إلى أن المتقدمين الذين تنطبق عليهم الشروط المبينة سابقاً يخضعون إلى مقابلة نظرية حول معارفهم الموسيقية وامتحان عملي للناجحين في الفحص النظري وهناك امتحان خاص بالمتقدمين لاختصاص النظريات الموسيقية.

وبينت أن فحص المقابلة سيجري في مقر المعهد العالي للموسيقى +(بنك:بدمشق=دمشق)+) خلال الفترة من 8 وحتى 12 أيلول المقبل وأن طلبات الاشتراك في المسابقة تسلم باليد للمعهد بدءاً من يوم الأحد 18 آب الجاري ولغاية 6 أيلول المقبل إلى ديوان المعهد وعلى المشترك أن يوضح في طلبه الاختصاص الذي يرغب بدراسته في المعهد.


سانا

Share/Bookmark

مواضيع ذات صلة:

اسمك

الدولة

التعليق

عبد:

طيب ...وإذا المتقدم كان عازف بارع جدا!!!!!!!! و منتوف ما معو الوتكة "يعني ما حسن ياخد دروس عند أساتذة الدرس الواحد1000 على الأقل "شو بيعمل " وإذا كان من منطقة نائية لا يوجد فيها معاهد موسيقية معترف عليها """""شو كمان بيعمل علما انو اشتغل على حالو كتير""""""شو بيعمل يسأل مراقبون؟؟؟؟؟!!!!!!!!1

لبنان