جامعة الفرات تعلن حاجتها لتعيين أعضاء هيئة تدريسية بكلياتها

29 كانون الأول 2012

.

أعلنت وزارة التعليم العالي حاجة جامعة الفرات لتعيين مؤهلين من حملة شهادة الدكتوراة أو المؤهل العلمي المطلوب للتعيين في عضوية الهيئة التدريسية في كلياتها.

وبين جدول الرغبات الملحق بإعلان المسابقة نوع الإجازة والعدد والاختصاصات المطلوبة للتعيين بعضوية الهيئة التدريسية لكليات الجامعة والتي تشمل نظم معلوماتية محاسبية وكيمياء حيوية سريرية وتحليل الشبكات الكهربائية وعلم نفس المعوقين والتلوث وحماية البيئة والتشريح المقارن والجغرافيا الاقتصادية وأمراض الهضم والأطفال والجراحة الفكية الوجهية والبرمجيات وتقنيات التعليم في رياض الأطفال والقانون الدولي العام والإداري ونظم زراعة المحاصيل الحقلية والفلسفة المعاصرة وإنتاج المحاصيل الصناعية وجيولوجيا النفط وعلم المعادن.

وحدد الإعلان فترة تقديم الطلبات الخطية إلى ديوان الجامعة خلال الفترة من 20 كانون الثاني ولغاية 21 من شباط القادمين.

وأشار الإعلان إلى الشروط العامة الواجب توافرها للتقدم بما يشمل المؤهلات والاختصاصات والجهات صاحبة الصلاحية في تحديد توافق مؤهلات المرشح مع شروط الإعلان والوثائق المطلوبة للتقدم.

وأوضح الإعلان انه يمكن للسوريين المقيمين خارج سورية تقديم طلباتهم إلى السفارة السورية في البلد المقيمين فيه ويمكنهم الاطلاع على نص الإعلان والاختصاصات المطلوبة والحصول على الاستمارة الخاصة بالتعيين من الموقع الالكتروني للجامعة.

ويخضع جميع المتقدمين المحققين للشروط المبينة في الإعلان إلى فحص مقابلة في الجامعة أمام لجنة برئاسة رئيس الجامعة ونائبه وعميد الكلية المختصة ورئيس القسم ولهذه اللجنة اختيار من تراه مناسبا من المرشحين المقبولين لعرض طلباتهم على المجالس الجامعية المختصة.

ويمكن الاطلاع على تفاصيل الإعلان والاختصاصات المطلوبة على الموقعين الالكترونيين للوزارة والجامعة.


سانا

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق