مسلسل «ساعات الجمر»: رؤوف خارج السجن قريباً

26 تموز 2012

.

تواصل المخرجة السورية رشا شربتجي تصوير حلقات مسلسل «ساعات الجمر» وهو الجزء الثاني من مسلسل «الولادة من الخاصرة» الذي عرض في الموسم الماضي.

المسلسل هذا العام يتابع فيه الكاتب سامر رضوان سلسلته الاجتماعية الذي قدم فيه في الموسم الفائت صورة بانورامية عن مجتمعنا بمختلف طبقاته، ومشاربه، واتجاهاته، باعتباره يطرح مجموعةً كبيرةً من الأفكار ذات الصلة بحياتنا اليومية، مروراً بعوامل تشكل الخوف في الشخصية الإنسانية، والضغوطات التي نواجهها، وما نعانيه من ظروفٍ معقدة تتدخل بها علاقة المال بالسلطة، والآباء بالأبناء، وانعكاسات ذلك كله على حالتنا النفسية، وقابليتنا للحياة. حيث انتهى الجزء الأول انتهى ببيع جابر «قصي خولي» لكليته مقابل مليون ليرة سورية، وبإيداع المقدم رؤوف «عابد فهد» السجن، بعد افتضاح ممارساته اللاإنسانية التي قام بها مستغلاً منصبه الأمني الرفيع.

بينما أودعت شقيقة جابر «تاج حيدر» السجن بعد رشها لخطيبها السابق بالأسيد، وبانتحار بطل العمل «سلوم حداد» لتعنت ولده «مكسيم خليل» علاّم في معاملته.

ويستثمر رضوان هذا الموسم لأهم الشخصيات في العمل وهو بطل العمل الفنان عابد فهد الذي يجسد شخصية «رؤوف» المحرك الرئيسي للعمل حيث علم «اكتشف سورية» من مصادر في كواليس العمل أنه سيخرج من السجن ليعود إلى منصبه كضابط أمن لكن تحت مراقبة مشددة عليه لا يكون على علم بها، كما ذكر المصدر أن شقيقة جابر تخرج من السجن ويتزوجها السجّان، لكن الجلسات القضائية تستمر تقض راحتها، وكذلك الخوف من انتقام أهل الشاب الذي شوّهته للأبد.

ويأتي هذا الجزء مع اعتذار عدد من نجوم الجزء الماضي كالفنانة سلاف فواخرجي بدور «سماهر»، و الفنان مكسيم خليل بدور «علام»، وبانسحاب بعض الفنانين من العمل، هناك مشاركة لفنانين آخرين بخطوط درامية مهمة وفعالة، ومنهم: الفنان باسم ياخور بدور «أبو نبال»، والفنان عبد المنعم عمايري بدور «عقيل»، بالإضافة إلى الفنانين المشاركين في الجزء الأول


من كواليس مسلسل ساعات الجمر


وفي تصريحات صحفية يقول سامر رضوان كاتب العمل التي بثت عدد من حلقاته خلال أيام شهر رمضان، «المشكلة تكمن في أنك تكتشف أحياناً ككاتب بعد كل ما قدمّته على الورق من دراما، أو شعر، أو مادة نقدية بأنك لم تقل سوى جزء يسير مما يخطر بذهنك».

يشار إلى أن مسلسل «ساعات الجمر» يعرض في شهر رمضان قنوات عديدة من بينها:
قناة انفنتي الساعة 8 ليل، قناة الشرقية- دراما 9 ليلاً، على تلفزيون الجديد 10 ليلاً ويعاد الساعة الثالثة صباحاً، قناة أبو ظبي الأولى 11 ليلاً.

كما يذكر أن المسلسل من تأليف سامر رضون وإخراج رشا شربتجي، ومن بطولة عابد فهد، منى واصف، قصي خولي، ديمة قندلفت، محمد حداقي، باسم ياخور، ونخبة من نجوم الدراما السورية.


عروة الأزن

اكتشف سورية

Share/Bookmark

صور الخبر

من كواليس مسلسل ساعات الجمر

من كواليس مسلسل ساعات الجمر

من كواليس مسلسل ساعات الجمر

بقية الصور..

اسمك

الدولة

التعليق

فوفو:

اي ساعة وبأي قنوات بينعاد بس هدول ؟؟؟؟

سلمية

قدموسية:

قولونا شو بدو يصير بمسلسل أيام الدراسة أنا رح موت على ما أعرف وحقى زيد بدو يترك حبيبتوا مشان الله قلولي رح طق لأعرف

القدموس سورية

سمية:

علام بدو يرجع شي أو لأ ؟؟؟

السعودية

شمشون:

شو بدو يصير كمان بالمسلسل ؟؟؟؟ وشكراً المسلسل جميل جداً جداً جداً

لبنان

نسر سوريا:

المسلسل رائع .. وأنا بحب سناء كتير

سوريا

ريم محمد:

المسلسل خطييييير والاحلا مافيه قصي خولي يؤبشني

السعوديه

:

شكرا كتيييير على هذا المسلسل الرااااااااااااااائع عنجد بجننننننن

ديما:

قصة المسلسل كتيييييييييير روعه وبتجنن

سوريا

عدي:

اجمل مسلسل في رمضان كل عام وانتم بخير

الاردن