أبناء الجولان السوري المحتل: انتماؤنا للوطن الأم ونرفض جميع أشكال الاحتلال وممارساته

17 نيسان 2012

.

واحتفاء بالمناسبة أقيمت في قريتي مسعدة ومجدل شمس في الجولان السوري المحتل فعاليات وطنية حاشدة أكد المشاركون فيها على انتماء الجولان للوطن الأم سورية ورفض ابنائه لجميع اشكال الاحتلال وممارساته.

ففي المتحف الوطني ببلدة مجدل شمس قدمت مجموعة من اشبال الجولان عروضا فنية تجسد ملاحم الثوار والمجاهدين في تصديهم للمستعمر الفرنسي والنضال المستمر لطرد الصهاينة عن أرض الجولان المحتل وتم عرض فيلم توثيقي بعنوان تحية إلى الجلاء يتحدث عن ملاحم البطولة لأبناء الشعب السوري ومقارعتهم للمحتلين والغزاة الطامعين.

كما اضاءت حشود من أهالي قرية مسعدة مساء أمس الشموع على الطريق العام في القرية تخليدا لشهداء سورية من مدنيين وعسكريين الذين سقطوا في الاحداث الاخيرة جراء جرائم المجموعات الإرهابية المسلحة.

وأكد هايل مسعود من مسعدة ان أبناء الجولان كانوا على مدى العصور ضد الطامعين والمستعمرين وان الاحتلال الإسرائيلي زائل لا محالة مثلما زال واندحر المستعمر الفرنسي عن أرض الوطن.

بدوره حيا بسام الصباغ من مجدل شمس ابناء الوطن والجيش العربي السوري الذين احبطوا المؤامرة الخارجية على سورية بالتفافهم حول قيادة السيد الرئيس بشار الأسد لافتا إلى قدسية الجلاء ومعانيه الكبيرة لدى الجولانيين الذين يتطلعون بكل ثقة إلى يوم الجلاء الأكبر وقد تحرر الجولان كاملا.

من جهته قال ساهر درويش من بقعاثا نحن ندرك حجم المؤامرة على وطننا وواثقون ان سورية ستخرج من هذه الأزمة أكثر قوة ومنعة.


الوكالة السورية للأنباء - سانا

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق