مديرية الفنون الجميلة: تقيم معرض الربيع السنوي 2012

21 كانون الثاني 2012

-

تقيم مديرية الفنون الجميلة في وزارة الثقافة معرض الربيع السنوي 2012، الذي يضم مجالات الفن التشكيلي المختلفة من: «تصوير زيتي - حفر - نحت» للفنانين التشكيليين الذين لم يتجاوزوا الأربعين عاماً من عمرهم.

شروط الاشتراك:

1- تقديم عمل فني واحد غير منسوخ أو منقول أو مصور من خيرة نتاجكم الفني وأحدثه ولا يتم استلام العمل إلا مرفقاً بـcd يحتوي على صورة واضحة للعمل تكون نوع jpg بالإضافة لاسم الفنان + مقاس العمل.
2- يسلم العمل الفني مؤطراً جاهزاً للعرض على أن لايتجاوز أبعاده عن 120 سم، أما الأعمال النحتية فيجب أن لايزيد ارتفاعها عن 100 م.
3- تسلم الأعمال الفنية حصراً إلى مبنى مديرية الفنون الجميلة قبل تاريخ 15/3/2012م، (بأمكان الفنانين في المحافظات تسليم أعمالهم إلى فروع اتحاد الفنانين التشكيليين ليصار الى إرسالها الى المديرية قبل الموعد المحدد).
4- لا تقبل الأعمال الفنية المعروضة المنجزة قبل عام 2011 م. ويسجل تاريخ انجازها على العمل نفسه إضافةً إلى اسم الفنان المشارك ومحافظته ورقم هاتفه الخاص + أبعاد العمل + تقنية العمل.
5 - تستعاد الأعمال الفنية التي لم تحظ بفرصة العرض أو الاقتناء في مدة أقصاها 1/7/2012 م، ولن تكون المديرية مسؤولة عن أي عمل فني بعد ذلك التاريخ.

ستقوم لجنة المعارض والمقتنيات في الوزارة باختيار الأعمال المتميزة للعرض وستقتنى أفضلها لذا نأمل لأن تتضافر جهودكم معنا بتقديم أجود أعمالكم.

مدير الفنون الجميلة: أكثم عبد الحميد
معاون وزير الثقافة: د.علي القيم
وزير الثقافة: د .رياض عصمت


اكتشف سورية

Share/Bookmark

مواضيع ذات صلة:

اسمك

الدولة

التعليق

رفاعي احمد:

ممتاز

سوريا